عاجل..قناة مفتوحة تنقل مباراة الزمالك والرجاء المغربي

الثلاثاء 03/نوفمبر/2020 - 01:17 م
كتب: ابراهيم الخطيب
الزمالك - الرجاء
الزمالك - الرجاء المغربي
أكدت الوطنية للإعلام على إذاعة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أمام نظيره نادي الرجاء المغربي في دوري أبطال إفريقيا، عبر قناة مجانية مفتوحة.

ويستعد الزمالك خلال الفترة الحالية، لمواجهة نادي الرجاء المغربي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، يوم 4 نوفمبر المقبل، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الزمالك بالمغرب بهدف دون رد، عن طريق اللاعب أشرف بن شرقي.

وأعلن الحساب الرسمي لبوابة ماسبيرو عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن نقل مباريات الأهلي والزمالك في الموسم الحالي للبطولة القارية عبر قناة (تايم سبورت الأرضية) بجانب إذاعة عدد من الأحداث الرياضية الأخرى.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الفارس الأبيض أمام نادي الرجاء المغربي، في تمام الثامنة مساء غدٍ الأربعاء، على ستاد القاهرة الدولي.

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التأهل الي نهائي دوري أبطال افريقيا، بعد الفوز على نادي الوداد المغربي، بخماسية مقابل هدف في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز الاهلي بهدفين دون رد، والعودة على ستاد القاهرة فاز الأحمر بثلاثية مقابل هدف، وينتظر الفائز من مباراة الزمالك أمام الرجاء لمواجهته في النهائي يوم 27 نوفمبر الجاري.