المصلحة تحكم ..3 أسباب دفعت فضل لرفع راية الإستسلام أمام النادي الأهلي

الثلاثاء 03/نوفمبر/2020 - 10:43 ص
كتب: محمد عبدالدايم
محمد فضل وكهربا
محمد فضل وكهربا
أخيراً..أسدل الستار عن أزمة محمد فضل عضو اللجنة الخماسية المعينة لإدارة شئون إتحاد الكرة مع محمود كهربا جناح الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي.

وحضر إلى مقر الاتحاد المصري لكرة القدم اللاعب محمود عبد المنعم ( كهربا ) لمقابلة محمد فضل عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون الاتحاد .

وكان محمد فضل قد شن هجوم قاسي على كهربا في الإعلام خلال الساعات القليلة الماضية، كما أعلن في وقت سابق اتخاذ كافة الإجراءات التأديبية ضد اللاعب جانب تقديم بشكوى للجنة الانضباط في حق اللاعب.

وبعد هذا الصلح نكشف لكم الأسباب التي دفعت محمد فضل إلى رفع راية الصلح مع كهربا :

-خسارة الخطيب و الأهلي
لا يريد فضل أن يخسر قامة كبيرة مثل محمود الخهطيب سواء على المستوى الإداري أو الشخصي، خاصة وأن الموقف لم يتعدى نرفزة الملعب بين الطرفين، إلى جانب أنه تم تضخيم الأمر من جانب جماهير السوشيال ميديا.

-منصب جديد
بالتأكيد أن فضل يعد أحد أهم الكوارد الإدارية في الفترة الماضية من ابناء النادي الأهلي أنه وفي يوم من الأيام سوف يكون له بدور بالقلعة الحمراء، فلا يريد فضل خسارة تأييد أي شخص داخل المجلس الحالي في حالة وجود فرصة له لخدمة كيان القلعة الحمراء، وهو ما يتوقع أن يحدث بعد تركه لمنصبه في اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة.

-خسارة جمهور الأهلي
آثار فضل غضب واستياء جماهير النادي الأهلي، التي هاجمته خلال الأيام القليلة الماضية بسبب كهربا، حيث ترى شريحة كبيرة من جماهير القلعة الحمراء، أن كهربا لم يخطئ وأن فضل قد افتعل مشكلة معه على آثر خلاف بين قديم بين الثنائي.