نجم اتحاد جدة السعودي مهدد بالإيقاف بسبب المنشطات.. تفاصيل مثيرة

الإثنين 02/نوفمبر/2020 - 08:04 م
كتب: محمد عبدالدايم
فريق إتحاد جدة السعودي
فريق إتحاد جدة السعودي
تعرض فهد المولد، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي، لاتهامات خطيرة، بعد مباراة فريقه أمام نادي الأهلي والتي انتهت بفوز العميد بنتيجة 2-0 في المبارة التي أقيمت لحساب الجولة الثالثة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

تعرض المولد لاتهامات بإدعاء الإصابة، وصعوده لسيارة الإسعاف، بعد إيهام من حوله بألمه الشديد، وذلك للهروب من فحص المنشطات.

وأظهرت الكاميرا إصابة المولد بعد أن تعثرت قدمه على الأرض بعد تسديدة قوية على مرمى النادي الأهلي ليقع بعدها مصاباً طالباً التغيير بأقصى سرعة.

وسبق وتم إيقاف نجم الاتحاد، لمدة عام كامل، من مايو 2019 إلى مايو 2020، بتهمة تناول مواد منشطة محظورة، وهو ما يعني شطبه نهائيًا، في حال ثبت تناوله المنشطات، مرة أخرى، حسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

حقق فريق اتحاد جدة فوزا هاما على نظيره الأهلي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.

وسببت خسارة الأهلي ضرر كبير للفريق حيث تعتبر تلك هي الخسارة الأولى منذ مارس 2012 للفريق على يد نادي الاتحاد، الذي كسر نحسه بالأمس أمام الراقي الذي يعاين الأضرار حتى الآن من الخسائر.