مدرب الهلال السعودي جاسوس.. تفاصيل مثيرة

الإثنين 02/نوفمبر/2020 - 05:23 م
كتب: محمد عبد الدايم
رازفان لوشيسكو
رازفان لوشيسكو
فجر الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني لنادي الهلال السعودي، مفاجأة بالكشف عن سر واقعة طريفة تعرض لها في وقت مبكر من مراحل حياته.

وتعود وقائع القصة عندما كان لوشيسكو في الثانية عشر من عمره، وذهب إلى النادي مع والده في أحد حصص التدريب.

ويسرد مدرب الهلال لـموقع "impact" أنه استأذن من والده الذهاب لشراء بعض الحلويات من إحدى المباني داخل النادي، ولكنه شاهد لاعبين من الفريق الأول يتناولوا البيرة، وهو ما يخالف تعليماته بمع تناول المشروبات الكحولية قبل التمرين.

وتابع لوشيسكو، أنه سرد لوالده ما شاهده أثناء شراء الحلويات، وهو ما دفع ميرسيا لإلقاء اللوم على اللاعبين وتعنيفهم بشكل كبير وقد وضع عقاب قاسي عليهم.

وأضاف، أدرك اللاعبون، أنني الجاسوس الذي فضح سرهم، وفور دخولي إلى غرفة الملابس قاموا بوضعي داخل سلة المهملات وتوجيه بعض اللكمات إلى وجهي.

فاز فريق الكرة الأول بنادي الهلال على نظيره ضمك بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.

وبتلك النتيجة يرفع فريق الهلال رصيده إلى النقطة السابعة بالمركز الثالث في جدول الترتيب بينما يظل ضمك بلا نقاط في المركز الرابع عشر.

وخلال لقاء اليوم كان جوميز مهاجم الهلال بطل اللقاء بعدما افتتح التهديف لصالح الزعيم في الدقيقة السابعة عشر من عمر المباراة لينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال بهدف دون رد.