ب100 وش .. لاعب الأهلي يحرج مسئولي بيراميدز بهذا القرار

الإثنين 02/نوفمبر/2020 - 03:43 م
كتب: محمد عبدالدايم
الأهلي
الأهلي
كشفت مصادر مقربة من إدارة نادي بيراميدز عن رفض أحد لاعبي النادي الأهلي خلال الفترة الماضية الأنضمام لصفوف الفريق السماوي رغم إنهاء كافة الأتفقات معه.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن أحمد الشيخ لاعب النادي الأهلي قد تواصل مع مسئولي الفريق السماوي خلال الفترة الماضية للإنضمام لصفوف الفريق نظراً لغضبه الشديد من مسئولي المادر الأحمر بسبب عدم تعديل عقده مادياً، حيث يعتبر الشيخ إلى جانب علي لطفي من أقل العقود في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وأضاف المصدر ان الشيخ قد تهرب من مسئولي الفريق السماوي بعد أن تم وعده بتعديل هقده مادياً.

وفي سياق متصل أكد الشيخ بقائه مع النادي الأهلي وأنه تحت أمير الفريق ومديره الفني الجديد بيتسو موسيماني الذي سوف يقرر، بقاء اللاعب من عدمه خلال الفترة القادمة، خاصة مع وصول عرض من نادي الاتحاد السكندري لضمه على سبيل الإعارة خلال الموسم المقبل، بناء على طلب من المدير الفني الجديد للفريق حسام حسن.

وفي سياق آخر جهزت إدارة الأهلي ملفاً كاملاً عن ازمة محمد فضل عضو اللجنة الخماسية المعينة لإدارة إتحاد الكره مع الجناح الأيسر للفريق محمد فضل لتقديم شكوي ضده قبل ظهر اليوم إلي لجنة الإنضباط

وكشفت إدارة الأهلي أن واقعة فضل شاهدها الجميع وتثبت بالدليل أنه هو المخطئ وهو من قام بجذب كهربا بطريقة غير لائقة والتعدي عليه لفظياً، وهو ما تسبب في طلب اللاعب التقدم بشكوى إلى لجنة الانضباط للحصول على حقه من محمد فضل، وتضامن النادي مع لاعبه وهو أمر منطقي جداً، خاصة أنه لم يخطئ.

ويطالب الأهلي في شكواه بتطبيق اللوائح والقوانين بشأن التجاوز الذي صدر عن محمد فضل في حق لاعب الأهلي محمود كهربا، والاستناد إلى شريط المباراة والعديد من الشهود الذين تواجدوا أثناء الواقعة.