جماهير النصر السعودي تطالب برأس هذا الشخص بعد فضيحة الشباب

الإثنين 02/نوفمبر/2020 - 03:29 م
كتب: محمد عبدالدايم
النصر السعودي
النصر السعودي
سيطرت حالة من الغضب لدي جماهير نادي النصر السعودي خلال الساعات القليلة الماضية بعد السمتوى الفني الهزيل الذي ظهر به الفريق خلال مبارة نادي الشباب.

وعمق الشباب جراح ضيفه النصر، بعدما تغلب عليه 2 / 1 في الوقت القاتل في المبارة التي أقيمت لحساب المرحلة الثالثة لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم (الدوري السعودي للمحترفين).

وآثارت تلك الخسارة، غضب جماهير نادي النصر بالرغم من الأخطاء التحكيمية التي ارتكبت، حيث طالبوا بالإطاحة بروي فيتوريا قبل أن يدخل الفريق في نفق مظلم من الخسائر القادمة ويبتعد عن المنافسة على الدوري.

وطالبت جماهير نادي النصر بإقالة روي فيتوريا والبحث عن بديل قوي حتى لا، يحدث ما لا يحمد عقباه بلحاق الكارثة قبل وقوعها، وحتى لا ينافس النصر على مراكز وسط الجدول خلال مجريات الموسم الحالي.

وطلبت الجمايره انه في حالة عدم تنفيذ صفوان السويكت هذا القرار في أسرع وقت عليه ان يفسح المجال لرجال يستطيعوا قيادة قلعة العالمي خلال الفترة المقبلة، في ظل التخبط الإداري الذي يعيشه النادي منذ بداية الموسم بالرغم من إبرامه صفقات نارية خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

وسجل النصر اسوء انطلاقة له بدوري المحترفيين منذ انطلاقه بخسارته لأول ثلاث مباريات بمشواره أمام الفتح و التعاون، وأخيراً نادي الشباب بالأمس.

لا يزال مستقبل البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لنادي النصر، غامضًا بشدة، على الرغم من تأكيده الاستمرار مع الفريق الأول لكرة القدم.

ارتفع رصيد الشباب إلى سبع نقاط، ليتقاسم المركز الثالث مع الفيصلي برصيد سبع نقاط، حيث يتأخر كلا الفريقين بفارق الأهداف فقط عن الفتح والهلال، صاحبي المركزين الأول والثاني، المتساويين معهما في نفس الرصيد.

في المقابل ظل النصر بلا رصيد من النقاط في المركز الرابع عشر (الثالث من القاع) ليواصل انطلاقته السيئة في الموسم الحالي، بتلقيه خسارته الثالثة على التوالي.