بالأسماء..شوبير يعلن انضمام 8 صفقات جديدة للأهلي

الإثنين 02/نوفمبر/2020 - 11:41 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
أحمد شوبير
أحمد شوبير
أكد الإعلامي أحمد شوبير، حارس الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن الأهلي سيظهر في صفوفه ثمانية لاعبين جدد خلال الموسم المقبل، منهم 4 صفقات جديدة، و4 لاعبين عائدون بعد نهاية إعارتهم خارج القلعة الحمراء.

وقال "شوبير" في برنامجه الإذاعي، عبر راديو "أون سبورت إف إم"، أن الأهلي قام بضم كل من أحمد رمضان بيكهام، والمغربي بدر بانون، وطاهر محمد طاهر، وأحمد عبد القادر، مشيرا إلى أنه تم الإعلان الرسمي عن الثنائي الأخير.

وأضاف حارس الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن الرباعي الذي سيعود من الإعارة هم، صلاح محسن وأكرم توفيق ومحمد شريف وناصر ماهر، مشددا أن الأخير يرغب في الخروج للإعارة مجددا في فريق سموحة، لأنه يشعر براحة مادية ونفسية هناك، مشددا أن الرباعي سيتم حسم أمرهم وفقا لرؤية الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الحالي للفريق.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على نادي طلائع الجيش، بثلاثية دون رد، في المباراة التي اقيمت على ستاد "الأهلي we السلام"، في إطار الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من مسابقة الدوري العام المصري.

ويحتل الأهلي صدارة جدول الترتيب برصيد 89 نقطة، ليؤكد تتويجه ببطولة الدوري العام المصري للمرة الـ42 في تاريخه والخامسة على التوالي، فيما يحل طلائع الجيش بالمركز الحادي عشر برصيد 41 نقطة.