الشناوي يُثير القلق في الأهلي بهذا القرار

الإثنين 02/نوفمبر/2020 - 11:18 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
محمد الشناوي  - حارس
محمد الشناوي - حارس الاهلي
تلقى محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عرضًا مُغريًا من أحد الأندية بدروي أوربي كبير للرحيل له خال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وأثار العرض الأوروبي حالة من القلق داخل القلعة الحمراء خوفًا من تشتيت الحارس الدولي وانشغاله به،  بما قد يؤثر سلبًا على تركيزه ومستواه قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا الذي تم تأجيله ليوم 27 نوفمبر الجاري بدلًا من 6 من الشهر ذاته.

ورغم أن الشناوي سبق وأعلن كثيرًا أنه لن يرحل من الأهلي إلا بموافقة القلعة الحمراء ولن يرحل إلا لنادً أوربي كبير إلا أن العرض الأخير الذي يتكتم عليه الجميع في النادي أثار القلق بين مسئولي الأهلي لأنه مُغر للغاية ومن نادً كبير لذا تخشى الإدارة الأهلاوية إنشغال الشناوي به أو مطالبته بالرحيل حتى بعد أنتهاء بطولة أفريقيا أو في يناير المقبل لأن هذا سيؤثر على الفريق بإعتبار أن الشناوي أفضل حارس في الدوري المصري خلال المواسم الأخيرة بلا منازع.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على نادي طلائع الجيش، بثلاثية دون رد، في المباراة التي اقيمت على ستاد "الأهلي we السلام"، في إطار الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من مسابقة الدوري العام المصري.

ويحتل الأهلي صدارة جدول الترتيب برصيد 89 نقطة، ليؤكد تتويجه ببطولة الدوري العام المصري للمرة الـ42 في تاريخه والخامسة على التوالي، فيما يحل طلائع الجيش بالمركز الحادي عشر برصيد 41 نقطة.