الأهلي يفاجئ وليد سليمان بخبر سار

الأحد 01/نوفمبر/2020 - 02:41 م
كتب: ابراهيم الخطيب
سيد عبد الحفيظ -
سيد عبد الحفيظ - مدير الكرة بالأهلي
كشف الإعلامي محمد فاروق، لاعب الأهلي، عن قيام الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي، بإبلاغ وليد سليمان، لاعب الأهلي بعدم الاعتماد عليه، بداية من الموسم الجديد، وذلك في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "تن" وبرنامج البريمو.

ونفي سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ما يتم تداوله عبر المواقع الالكترونية بشأن المعلومة التي أدلي بها محمد فاروق.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات خاصة عبر "وان ثري"، أن ما يتردد بشأن ذلك غير صحيح، متسائلًا.. لماذا جدد الأهلي عقد وليد سليمان حال عدم الاعتماد عليه في الموسم الجديد؟

وأضاف مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن بيتسو موسيماني يعتمد على وليد سليمان في خطته ومشاركته في المباريات تأتي وفقًا لرؤية المدير الفني، مشددًا على أن وليد سليمان لازال لاعبًا في الأهلي وقائدًا للفريق.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على نادي طلائع الجيش، بثلاثية دون رد، في المباراة التي اقيمت على ستاد "الأهلي we السلام"، في إطار الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من مسابقة الدوري العام المصري.

ويحتل الأهلي صدارة جدول الترتيب برصيد 89 نقطة، ليؤكد تتويجه ببطولة الدوري العام المصري للمرة الـ42 في تاريخه والخامسة على التوالي، فيما يحل طلائع الجيش بالمركز الحادي عشر برصيد 41 نقطة.