لاعب بيراميدز يبكي للرحيل للنادي الأهلي.. ولكن؟؟

الأحد 01/نوفمبر/2020 - 02:01 م
كتب: محمد عبدالديم
لاعب بيراميدز
لاعب بيراميدز
بات من الواضح أن أحمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز الحالي، والزمالك السابق، قد قرر الرحيل عن صفوف الفريق خلال الموسم الجديد بسبب، صعوبة مشاركته خلال الفترة المقبلة بسبب وجود المهدي سليمان، وشريف إكرامي القادم من الأهلي خلال المسوم الجديد مما يصعب أمر مشاركته.

وكشفت مصادر مقربة من إدارة النادي الأهلي ان اللاعب قد عرض نفسه على القلعة الحمراء أكثر من مرة خلال الموسم الذي انتهى بالأمس بتتويج الأهلي ببطولة الدوري، ولكنه لم يجد رد شافي وحاسم من المسئولين بضمه خاصة وأن بيتسو موسيماني المدير الفني للفيرق لم يقرر بعد إذا كان يريد حارس مرمى جديد من عدمه، ف يظل وجود الثلاثي محمد الشناوي الحارس الأساسي للفيرق|، وبديله علي لطفي، والحارس الصاعد مصطفى شوبير الذي تم تصعيده للفريق الأول لأكتساب خبرة المباريات.

وتابعت المصادر أن موقف الشناوي بات صعب للغاية في بيراميدز ولكن الحاجة الفنية للنادي الأهلي لا تتطلب وجوده حاليًا نظرًا لوجود حراس بارزين بالفريق قادرين على تحمل مسؤولية حماية عرين النادي الأهلي دون التعاقد مع لاعب جديد.

وكان أحمد الشناوي قد وقع من قبل على عقود انتقاله للنادي الأهلي قبل أن، ينتقل لنادي بيراميدز، الذي شهد سقوط مدوي له بعدم مشاركته خلال الفترات السابقة بشكل كبير مما أبعده عن حراسة مرمى منتخب مصر بعد ان كان الأختيار الأول للفراعنة في الكثري من الأوقات.

فهل يبكي أحمد الشناوي على مستقبل خلال الفترة المقبلة بسبب عدم إتمام انتقاله للنادي الأهلي خلال وقت سابق أم أن الأيام القادمة قد تحمل جديد في مسيرته.