شاهد..غضب في بيراميدز من أحمد فتحي بعد قرار تاريخي من اللاعب

الأحد 01/نوفمبر/2020 - 10:48 ص
كتب: محمد عبدالديم
احمد فتحي
احمد فتحي
وجه أحمد فتحي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق، رسالة لجماهير القلعة الحمراء بعد نهاية مشواره مع المارد الأحمر، عقب نهاية مبارة طلائع الجيش بالدوري، لينضم رسميًا إلى صفوف نادي بيراميدز الذي وقع له في وقت سابق منتصف العام الجاري.

وقال أحمد فتحي، في تصريحات عبر قناة الأهلي: "قرار رحيلي كان صعبا للغاية أن أرحل عن الأهلي بعد 12 عاما قضيتها بين جدرانه عاصرت خلالها الكثير من لحظات السعادة وأيضا لحظات صعبة أخرى".

وفي نهاية تصريحاته فجر احمد فتحي مفاجأة قائلًا: "أتمنى التوفيق للأهلي في بطولة إفريقيا وما فعلته هو الطبيعي وسوف أتواجد مع الأهلي في النهائي لتشجيع الفريق واللاعبين".

وسبب هذا التصريح الأخير غضب كبير من مسؤولي نادي بيراميدز خاصة في ظل المنافسة بين الطرفين خلال الفترة الماضية والتي شهدت أوجها بخطف الفريق السماوي لأحمد فتحي، ورمضان صبحي، وشريف إكرامي من صفوف القلعة الحمراء بعد انتهاء تعاقدتهم مع النادي.

وكشف مصدر مقرب من إدارة بيراميدز أن تلك التصريحات عاطفية بشكل مبالغ فيه وأن على فتحي أن يراعي أنه بات لاعب في بيراميدز بعد نهاية مبارة طلائع الجيش بالأمس في الدوري.

وتابع المصدر ان فتحي لاعب محترف من الدرجة الأولى ولم يتوقع ان تصدر منه تلك التصريخات التي استفزت مشاعر مسؤولي بيراميدز بالتأكيد.