شاهد..مؤمن زكريا يُسلم درع الدوري للاعبي الأهلي عقب مباراة طلائع الجيش

السبت 31/أكتوبر/2020 - 09:57 م
كتب: ابراهيم الخطيب
درع الدوري المصري
درع الدوري المصري
قام مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي، على تسليم لاعبي القلعة الحمراء، درع الدوري المصري، الذي تُوج به المارد الأحمر هذا الموسم، وذلك عقب مباراة طلائع الجيش التي أقيمت اليوم.

وحضر مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي إلي ستاد "الأهلي we السلام، ومعه زوجته، وذلك لحضور حفل تسليم النادي الأهلي درع الدوري المصري عن موسم 2019-2020.

وحرص محمود الخطيب، على استقبال اللاعب وذلك في إطار رفع روح اللاعب المعنوية، على خلفية معاناة اللاعب من مرض نادر ويقترب من التعافي منه قريبًا.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على نادي طلائع الجيش، بثلاثية دون رد، في المباراة التي اقيمت على ستاد "الأهلي we السلام"، في إطار الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من مسابقة الدوري العام المصري.

جاء الهدف الأول للأهلي؛ عن طريق اللاعب وليد سليمان في الثانية 45 من بداية المباراة، عقب تمريرة سحرية من أيمن اشرف لـ محمود كهربا في الجانب الأيسر على حافة منطقة الجزاء، ويمررها الأخير إلي وليد سليمان الذي يخطف الكرة وسط المدافعين ويحرز الهدف الأول.

وأضاف الهدف الثاني للأهلي اللاعب الأنجولي جيرالدو دا كوستا، في الدقيقة 18، عقب تمريرة سحرية من أليو بادجي؛ لينفرد جيرالدو بالمرمي ويسجل الكرة أعلي الحاري محمد بسام.

وسجل الهدف الثالث، اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، في الدقيقة 35، عقب تمريرة سحرية من محمد فخري، من على حدود منطقة الجزاء، لتصل إلي كهربا داخل منطقة الجزاء ليسددها بقوة في مرمي محمد بسام.

ويحتل الأهلي صدارة جدول الترتيب برصيد 89 نقطة، ليؤكد تتويجه ببطولة الدوري العام المصري للمرة الـ42 في تاريخه والخامسة على التوالي، فيما يحل طلائع الجيش بالمركز الحادي عشر برصيد 41 نقطة.


شاهد..مؤمن زكريا
شاهد..مؤمن زكريا