خاص..بيراميدز يخطف توقيع صفقة الأهلي والزمالك رسميًا

السبت 31/أكتوبر/2020 - 03:08 م
كتب: ابراهيم الخطيب
شعار النادي الأهلي
شعار النادي الأهلي
حصل مجلس إدارة نادي بيراميدز على توقيع صفقة من العيار الثقيل، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادًا للموسم الجديد.

وقال أسيد خضر، وكيل اللاعب محمود وادي في تصريحات خاصة عبر "وان ثري": " مهاجم المصري البورسعيدي وقع رسميًا لصفوف نادي بيراميدز استعدادًا للانضمام للفريق بداية من الموسم المقبل".

وأضاف وكيل محمود وادي: " محمود وادي قام بتجميع متعلقاته بشكل رسمي من النادي المصري البورسعيدي تمهيدًا للسفر إلي القاهرة خلال ساعات والانضمام لصفوف نادي بيراميدز وتدريبات الفريق السماوي".

وتابع: " نادي بيراميدز سوف يعلن بشكل رسمي عن التعاقد مع محمود وادي خلال ساعات عقب نهاية مباراة الفريق أمام نادي المقاولون العرب اليوم".

يذكر أن نادي بيراميدز قد أبرم عدد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادًا للموسم الجديد؛ أبرزهم محمود وادي ورمضان صبحي وشريف إكرامي وأحمد فتحي.

وكانت تقارير صحفية مصرية، أكدت أن النادي الأهلي تلقي ترشيحات من وكلاء لاعبين للتعاقد مع محمود وادي، فضلًا عن دخول نادي الزمالك في مفاوضات مع اللاعب ونادي المصري البورسعيدي.