نكشف 4 أمور غير مسبوقة يخطط لها موسيماني في ختام مسابقة الدوري

السبت 31/أكتوبر/2020 - 12:45 م
كتب: شادي يوسف
موسيماني
موسيماني
ينهي النادي الأهلي مشواره في الدوري في الثامنة من مساء اليوم، حينما يلتقي أمام طلائع الجيش على ستاد الاهلى والسلام في ختام منافسات الجولة الـ34 والأخيرة من بطولة الدوري.

وكان الأهلي قد حسمها اللقب لصالحه قبل عدة أسابيع للمرة الـ42 في تاريخه والخامسة على التوالي، ويخوض الاهلي مباراة االليلة بدون عدد كبير من لاعبيه الإساسيين سواء للإصابة أو لقرار الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني بإراحة بعضهم أو للايقاف.

ومن المقرر أن يتسلم الاهلي درع بطولة الدوري في مباراة الليلة بناء على قرار إتحاد الكرة الذي أعلن أن المارد الأحمر سيتسلّم الدرع في الجولة الأخيرة للمسابقة.

ويدخل الاهلي مباراة الليلة متربعًا على قمة الدوري برصيد 86 نقطة، أما طلائع الجيش فيدخل لقاء الليلة وهو في المركز العاشر برصيد 41 نقطة.

ويبقى هناك عدد من الأمور سيسعى موسيماني لتنفيذها في مواجهة الليلة وذلك على النحو التالي:

-الوقوف على مستوى الناشئين
سيسعى المدير الفني للقلعة الحمراء، الوقوف على مستوى عدد من اللاعبين الصاعدين وتحديدا الثنائي العربي بدر ومحمد فخري حيث اقترب الثنائي من المشاركة والظهور في اللقاء خاصة في ظل الغيابات الكثيرة.

-إعادة تقييم بادجي
سيكون أمام الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، فرصة لإعادة تقييم المستوى الفني للسنغالي أليو بادجي من خلال متابعة تحركاته داخل منطقة الجزاء، خاصة بعد أن وضع بعض الملاحظات السلبية على مستوى اللاعب بالفترة الماضية.

-نظرة إلى صالح
من المقرر أن يحصل صالح جمعة على فرصة المشاركة في اللقاء، وذلك لرغبة موسيماني في التعرف ورؤية اللاعب عن قرب بعد ابتعاده عن أغلب مباريات الفريق المحلية والأفريقية في الموسم الحالي لأسباب فنية.

-تكريم الجوكر
ستكون مواجهة الأهلي وطلائع الجيش هي الآخيرة للجوكر أحمد فتحي بالقميص الأحمر، وسيسعى خلالها الأهلي تكريم اللاعب من خلال حمله شارة القيادة وحمل لقب الدوري الـ42، في ختام مسيرته بالقلعة الحمراء.