مفاجأة مدوية.. بيراميدز علي بعد خطوة واحدة من صفقة القرن

السبت 31/أكتوبر/2020 - 11:10 ص
كتب: محمد عبدالدايم
بيراميدز
بيراميدز
ينتظر عشاق الكرة المصرية بفارغ الصبر، الميركاتو الصيفي الذي سوف يجريه نادي بيراميدز لمعرفة الأسماء الجديدة التي سوف يتم ضمها استعدادًا للمنافسات المحلية، والإفريقية، بعدما أصبح الفريق السماوي الآن أحد أضلاع معادلة المنافسة على البطولات بالكرة المصرية.

وكشف مصدر مقرب من إدارة نادي بيراميدز عن تحضيره لضم أحد اللاعبين أصحاب الأسم المعروف بالكرة الإفريقية، لتدعيم صفوف الفريق.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن بيراميدز دخل في مفاوضات جادة وقوية مع أحمد موسى لاعب نادي النصر السعودي السابق والذي تم الأستغناء عنه ورفع اسمه من قائمة الفريق قبل ساعات من إغلاق باب الأنتقالات بالدوري السعودي.

واضاف المصدر أن موسى حاليًا بدون نادي ويبحث عن فريق خلال الفترة الماضية، ورأى مسؤولي بيراميدز أن ضمه سوف تكون صفقة مدوية نظرًا لخبرة اللاعب الكبيرة إلى جانب أنه يريد أن يخوض تجربة جديدة ينفض بها عن نفسه غبار الفشل في النصر السعودي الذي رحل عنه بسبب ضعف مستواه الفني، وعدم تقديمه للإضافة المتوقعة منذ انتقاله للعالمي بصيف عام 2018 قادمًا من نادي ليستر سيتي الإنجليزي.

ويسعى مسؤولي بيراميدز إلي إنهاء المفاوضات سريعًا تمهيدًا لتسجيل اللاعب خلال الأيام القليلة المقبلة قبل إغلاق باب القيد يوم 4 نوفمبر المقبل.

ويقف المقابل المادي الذي يطلبه اللاعب عائقًا في وجه إجارة بيراميدز، ولكن هناك مفاوضات في الوقت الخالي لتخفيض راتبه نظرًا لحاجة اللاعب للمشاركة في اللقاءات خلال الفترة المقبلة للأنضمام إلى صفوف منتخب نيجيريا

وتعد تلك الصفقة بمثابة صفقة القرن لنادي بيراميدز الذي يسعى لتدعيم صفوف بشكل قوي خلال الفترة المقبلة بعد ضم رمضان صبحي لاعب النادي الأهلي السابق بعد انتهءا إعارته من ناديه الإنجليزي هدرسفيلد تاون، إلى جانب ضم أحمد فتيح وشريف إكرامي، ويأتي ذلك تزامنًا مع إعلان بيراميدز لإجراءه صفقات من العيار الثقيل خلال الموسم الحالي للمنافسة على لقب الدوري والكاس والبطولة الكونفيدرالية الإفريقية.