قرار النجم رونالدو بمغادرة ريال مدريد لم يعد شائعات

الثلاثاء 16/يناير/2018 - 04:46 م
كتب: محمد رأفت
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

 

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن قرار النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو بمغادرة ريال مدريد لم يعد شائعات، وأنه اتخذ قراره بالرحيل عن الدوري الإسباني خلال يونيو المقبل، نظرا للعديد من الأسباب.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو يدرس الانتقال لباريس سان جيرمان لكسب المزيد من الأموال، او الانتقال لمانشستر يونايتد لينهى مسيرته فى النادى الذى بدأ منه مسيرة النجومية.

 

وأفصح رونالدو لأصدقائه المقربين عن رغبته فى مغادرة ريال مدريد، للعديد من الأسباب، ومنها  قضايا الضرائب مع المدعي العام الاسباني. وتورطه في العديد من المشاكل مع ريال مدريد في الأشهر الأخيرة، واعتقاده أن العدالة لا تُطبق فى إسبانيا، وأكد أنه يشعر بالاضطهاد.

 

 

 

وبالإضافة إلى أزماته مع الحكومة الإسبانية، فإن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو أكد انه غير راض عن راتبه فى ريال مدريد، حيث أنه يتقاضى راتب أقل بكثير من الأرجنتينى ليونيل ميسى مهاجم برشلونة والبرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى.

 

 

 

وأشار النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو إلى أن علاقته دمرت مع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الذى لا يريد أن يمنحه الراتب الذى يرغب فى الحصول عليه، ولا يريد أيضا أن يخفض قيمة كسر تعاقده ما يسمح له بالرحيل، بل على العكس، فإن فلورنتينو بيريز يتشدد فى التفاوض مع الأندية بشأنه لبيعه بأعلى سعر ممكن، ويرى النجم البرتغالى أن رئيس النادى الملكى لا يفكر سوى فى مصلحة الميرينجى فقط.