خاص..هروب نجم جديد عن الأهلي بسبب التوقيع على بياض

الجمعة 30/أكتوبر/2020 - 10:26 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
أعلن حامد الرفاعي، ظهير أيسر فريق 2000 بالنادي الأهلي، الذي تم دمجه بعد أزمة كورونا، إلي فريق 99، عن هروبه عن القلعة الحمراء، وعدم البقاء ضمن قطاع الناشئين بالأهلي.

وقال حامد الرفاعي في تصريحات خاصة عبر "وان ثري": " قبل أزمة فيروس كورونا كنت ألعب ضمن صفوف فريق 2000 بالنادي الأهلي ورحلت إلي نادي الشارقة الإماراتي دون علم مسئولي الأهلي".

وأضاف حامد الرفاعي: " تدربت بشكل كويس مع فريق الشارقة الإماراتي ولكن أزمة في الخطابات بين الفريق الإماراتي والاتحاد المصري لكرة القدم تسببت في عدم قيدي مع نادي الشارقة الإماراتي وعدت إلي مصر بسبب أزمة كورونا".

وتابع حامد الرفاعي الشهير بـ ميدو: " بعد عودتي إلي مصر تلقيت اتصالات من مسئولين داخل الأهلي من بينهم أحمد عيد إداري فريق 99 وطلب مني الانتظام في تدريبات الأهلي".

وأوضح ميدو: " أزمتي مع الأهلي بدأت في الموسم الماضي بعد أن لعبت 11 مباراة أساسيًا ورحلت في المباراة الـ12 وطلبوا مني التوقيع على بياض مقابل الحصول على 100 ألف جنيه في الموسم الواحد ولكني رفضت بسبب أن هناك لاعبون أخرون يحصلون على 15 ألف جنيه شهريًا ولم يلعبوا أساسيًا مثلي ".

يذكر أن أزمة التوقيع على بياض داخل النادي الأهلي، وراء هروب اللاعبين خلال الفترة الأخيرة، حيث هرب أيضًا منذ 3 اشهر اللاعب محمود صابر أحد ناشئ النادي الأهلي، والذي قرر الرحيل إلي نادي النجم الساحلي بسبب تلك الأزمة أيضًا.

وأكمل ميدو: " عندما طلبت من خالد بيبو رئيس قطاع الناشئين تقديري بشكل لائق بما يتناسب مع قدرتي وشرحت له ظروفي الصعبة بسبب عدم وجود أموال كافة معي قام بمنحي 500 جنيه وقال لي أتصرف بيهم ".

واختتم: " فتحي مبروك رئيس قطاع الناشئين السابق تعامل معي بشكل سئ وأيضًا خالد بيبو رئيس القطاع الحالي وهذا هو سبب رحيلي أيضًا من قبل عن الأهلي..لم أجد التقدير الجيد لموهبتي مع الأهلي".