مدرب الهلال السعودي السابق يفجر مفاجأة عن مفاوضات النصر

الجمعة 30/أكتوبر/2020 - 09:57 ص
كتب: محمد عبد الدايم
نادي النصر السعودي
نادي النصر السعودي
فجر الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني الأسبق لنادي الهلال السعودي، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مستقبله التدريبي، خلال الفترة القادمة.

ودياز البالغ من العمر 61 سنة، تولى تدريب الهلال، في الفترة من 2016 إلى 2018، وتوج مع الفريق الأول لكرة القدم، بثنائية دوري المحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين، ويعد أحد انجح المدربين الأجانب أصحاب البصمة الواضحة بالعقد الأخير رفقة الموج الأزرق.

وكشف دياز في تصريحات صحفية، عن أنه ينتظر عروضًا هامة من السعودية والإمارات، خلال الساعات القليلة القادمة، للتعاقد معه رسميًا.

وتابع دياز أنه يرغب بدة في العودة مرة آخرى لمنطقة الخليج العربي في تجربة جديدة وقوية وتضيف لها خلال الفترة القادمة.

وتصريحات دياز، أثارت الجدل، بشأن إمكانية تدريبه النصر، في الفترة القادمة، خاصة مع المطالبات بإقالة البرتغالي روي فيتوريا، الذي قدم الفريق تحت قيادته بالفترة الأخيرة مستوى فني ضعيف للغاية بالرغم من التأهل إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب أهلي جدة، ولكن البجداية السيئة في الدور بتلقي الخسارة أمام الفتح والتعاون بالجولة الأولى والثانية قد جعلت الفريق يكون على بداية طريق مظلم قد يطيح به من المنافسة على بطولة الدوري التي خسرها لصالح نادي الهلال الموسم الماضي.

وسوف تقرر رئاسة العالمي بقيادة صفوان السويكت مصير فيتوريا بناء على لقاء الهلال بنهائي كأس الملك خلال الفترة المقبلة، وسوف يتم تجهيز البديل في الوقت الحالي حالة فشل فيتوريا في الفوز باللقب.

وأكد البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لفريق الكرة بنادي النصر، أنه فخور بآداء اللاعبين، واصفًا مباراة الفريق أمام الأهلي، بأنها كانت جيدة جدًا بين فريقين يمتلكان الإمكانيات والفرصة للفوز.

وأضاف خلال تصريحات للفضائية السعودية الرياضية، أن النصر خسر مايكون أثناء الإحماء، وحضر المباراة وهو خاسر مباراتين سابقتين، ما كان يصعب من تركيز الفريق، ولكن الفريق لم يخسر تركيزه، رغم البداية غير الجيدة، وتمكن من التسجيل ولعب بذكاء في الشوط الثاني".

وعن رحيله عن الفريق أكد فيتوريا أنه سعيد في النصر نظرًا لتعامل المسؤولين واللاعبين معهم على أنهم عائلته وان الرحيل سنة الحياة ولكنه، لن يرحل عن تدريب نادي النصر إلا بعد تحقيق أكبر كم من الإنجازات رفقة العالمي