خاص..رد فعل الأهلي على تأجيل نهائي دوري أبطال أفريقيا

الخميس 29/أكتوبر/2020 - 08:59 م
كتب: ابراهيم الخطيب
محمود الخطيب - رئيس
محمود الخطيب - رئيس النادي الأهلي
علق مصدر داخل النادي الأهلي، على قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بتأجيل نهائي دوري أبطال أفريقيا، إلي نهاية نوفمبر الجاري، بسبب طلب الدولة المصرية تأجيل المباراة عن يوم 6 نوفمبر الجاري، بسبب الانتخابات البرلمانية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة عبر "وان ثري" أن إدارة النادي الأهلي، سوف تحتج على قرار تأجيل البطولة أو نهائي البطولة أو تأجيل البطولة لأجل غير مسمى.

وأضاف المصدر، أن إدارة الأهلي سوف تقدم احتجاج رسمي إلي الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، حال إعلان الاتحاد الأفريقي تأجيل البطولة لأجل غير مسمى أو نهاية نوفمبر، على خلفية الاجندة الدولية للمنتخبات، التي من الممكن أن يؤثر ذلك على اللاعبين.

وتابع المصدر، أن إدارة الأهلي وضعت في اعتبارها أن مشاركة اللاعبين مع منتخبات بلادهم، قد يعرضهم للإصابة، ويخسر الفريق أحد العناصر الأساسية في الفريق قبل معترك قوي مثل نهائي أفريقيا.

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التأهل الي نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على نادي الوداد المغربي، بخماسية مقابل هدف في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز الاهلي بهدفين دون رد، والعودة على ستاد القاهرة فاز الأحمر بثلاثية مقابل هدف.