سر ال600 جنيه التي صنعت إنجازات رئيس نادي الزمالك المعزول

الخميس 29/أكتوبر/2020 - 12:40 م
كتب: محمد عبدالدايم
مرتضى منصور
مرتضى منصور
أعلنت اللجنة الاستشارية بمركز التسوية والتحكيم، بطلان لائحة نادي الزمالك، الذي قام مرتضي منصور، رئيس الزمالك المعزول بتعديلها، على خلفية تولي هاني العتال منصب نائب رئيس نادي الزمالك.

وخرج مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عبر مقطع فيديو نشره في صفحته الرسمية بموقع فيس بوك قائلًا :"الزمالك فريق كبير وهو أحد أهرام الرياضة المصرية ونادي الوطنية، ولكنه يتعرض للهدم حاليًا لصالح قوى داخلية وخارجية".

وأضاف: "تسلمت الزمالك وخزانته بها 600 جنيه فقط وعليه ديون كبيرة بمبالغ طائلة والنادي كان "خرابة" بمعنى الكلمة وحولته لمصاف الأندية العالمية من المنشآت والنظام".

ولا ينكر أي شخص أن مرتضى منصور تسلم نادي الزمالك في فترته الأولى منهكاً وأعاد بنائه مرة آخرى ولكن قصة ال600 جنيه تلك ليس لها أي علاقة بالواقع بسبب أن مرتضى منصور تسلم نادي الزمالك ولديه سيولة مالية من بيع بعض لاعبي الفريق في الفترة الأولى التي تولى بها رئاسة النادي.

ويذكر ان قصة ال600 جنيه التي صنعت الإنجازات ليست واقيعة بشكل كبير بسبب أن الزمالك ايضاً كانت له عائدات من مشاركاته بالبطولات الإفريقية.

وأكدت اللجنة الاستشارية بمركز التسوية والتحكيم أن ما قام به مرتضي منصور، من تعديل على لائحة نادي الزمالك باطلًا، ومن ثم يعود هاني العتال إلي منصبه نائبًا لرئيس نادي الزمالك، وإقصاء نجله أحمد مرتضي منصور من منصبه داخل إدارة الزمالك.