"ليس جيرالدو وبادجي" التدريبات تكشف راحل جديد عن الأهلي

الخميس 29/أكتوبر/2020 - 09:28 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
اقترب أحمد الشيخ، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء نهاية الموسم الجاري، في ظل تواجد محمود كهربا وطاهر محمد طاهر في نفس مركزه، بالإضافة إلي تراجع مستواه مع الفريق في الفترة الأخيرة، خاصة مباراة الوداد المغربي، الذي لم يقدم فيها أي شكل فني إيجابي، وتسبب في دخول هدفا بمرمى الأحمر خلال المباراة.

وعلم "وان ثري" أن أحمد الشيخ أصبح على رادار الانتقال لأحد أندية الدوري المصري، في ظل وصول عدد من العروض إلي القلعة الحمراء للتعاقد معه؛ أبرزها من الاتحاد السكندري ومصر للمقاصة، وتنتظر لجنة التخطيط القرار النهائي من بيتسو موسيماني لحسم موقفه، وتتفق رغبة اللاعب مع لجنة التخطيط بشأن خروجه على سبيل الإعارة في الموسم المقبل، بناء على قرار المدير الفني.

وتشهد تدريبات النادي الأهلي الأخيرة، ابتعاد اللاعب بقرار من بيتسو موسيماني، من المران مع العناصر الأساسية التي يعمد عليها موسيماني، للمشاركة في المباريات، مما يؤكد اقتراب رحيله نهاية الموسم الجاري.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التأهل الي نهائي دوري أبطال افريقيا، بعد الفوز على نادي الوداد المغربي، بخماسية مقابل هدف في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز الاهلي بهدفين دون رد، والعودة على ستاد القاهرة فاز الأحمر بثلاثية مقابل هدف.