شاهد..أول تعليق لـ أحمد مرتضي بعد عزله من منصبه

الأربعاء 28/أكتوبر/2020 - 06:15 م
كتب: ابراهيم الخطيب
أحمد مرتضي منصور
أحمد مرتضي منصور
علق أحمد مرتضي منصور، عضو الزمالك السابق، على قرار لجنة التحكيم والتسوية، بعزله من منصبه، والتي أكدت أن كافة القرارات الخاصة بالانتخابات التكميلية باطلًا.

وكتب أحمد مرتضي منصور عبر حسابه: " انا خسرت انتخابات مجلس النواب لأن ضميري لم يسمح باستغلال الفقراء.. ومستعد اخسر أي منصب تاني لان بالنسبة لي هو المصلحة العامة.. ومع كل ما حدث رسالتي إلي الاستاذ هاني العتال وممدوح عباس أن مباراة الزمالك المقبلة حياة أو موت وإلي لاعبي الزمالك فرحوا جمهوركم".

أصدر هاني العتال، نائب رئيس نادي الزمالك، بيانًا رسميًا، ضد مرتضي منصور، المعزول مؤخرًا من رئاسة نادي الزمالك، بقرار من اللجنة الأولمبية المصرية، بعد عودته لممارسة عمله في نادي الزمالك.

وجاء نص البيان كالتالى:"انتصار تاريخى وانتصار لقوة وإرادة القانون وأطالب الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة بسرعة تنفيذ قرار مركز التسوية والتحكيم، لأبطال العمل باللائحة المشبوهة، وإبطال الانتخابات التكميلية وتأكيد احقيتى فى ممارسة مهام عملي نائبا للرئيس،ومعي الدكتور عبدالله جورج عضو مجلس الإدارة".

وأضاف العتال في بيانه: " أن أول قراراتي بعد العودة تنفيذ قرار اللجنة الأولمبية، بإيقاف مرتضى منصور وعزله عن رئاسة النادى وأوضح أن محاولة ربط مرتضى، استمرار استقرار النادى أصبح حديث كربونى مكرر وممل خاصة أن جميع الزملكاوية المخلصين يعلمون أن القلعة البيضاء باقية بتاريخها وانتصاراتها وان رحيل المعزول وأبنائه، لن يؤثر على مسيرة الزمالك بصفة عامة وكرة القدم بصفة خاصة، والدليل ان أفضل إنجازات الزمالك تتحقق خلال فترة إيقاف مرتضى وتجميده".

كشفت اللجنة الاستشارية بمركز التسوية والتحكيم، عن بطلان لائحة نادي الزمالك، الذي قام مرتضي منصور، رئيس الزمالك المعزول بتعديلها، على خلفية تولي هاني العتال منصب نائب رئيس نادي الزمالك.

شاهد..أول تعليق لـ