3 صفقات على رادار الأهلي في الموسم الجديد

الأربعاء 28/أكتوبر/2020 - 02:24 م
كتب: محمد محمود
موسيماني
موسيماني
لم يبرم الأهلي سوى صفقة واحدة بصورة رسمية من خلال التعاقد مع اللاعب طاهر محمد طاهر القادم من صفوف المقاولون العرب من أجل تدعيم الجانب الهجومي للفريق الأحمر في الموسم الجديد.

الأهلى بدأ الاستعداد منذ فترة للدخول في سوق الانتقالات الصيفية لتدعيم الفريق في مختلف المراكز بداية من حراسة المرمى وصولًا للمهاجم خاصة بعد رحيل أكثر من لاعب عن الفريق الأحمر سواء شريف إكرامي أو أحمد فتحي وحسام عاشور بعد نهاية عقودهم إلى جانب نهاية إعارة رمضان صبحي وفشل التعاقد معه من جانب فريق هدرسفيلد الإنجليزي لينتقل في النهاية إلى صفوف بيراميدز.

ونستعرض 3 صفقات مستهدفة من الإدارة الحمراء لتدعيم الفريق قبل بداية الموسم الجديد

- حارس مرمى
على الرغم من امتلاك بطل الدوري محمد الشناوي وعلي لطفي إلى جانب اللاعب الصاعد مصطفى شوبير والذي دوّن ظهوره الرسمي الأول في لقاء الترسانة بدور الـ16 من مسابقة كأس مصر لكن الساعات الماضية شهدت ارتباط اسم حارس طلائع الجيش محمد بسام بالانتقال لصفوف الأهلي.

- مدافع
الجانب الدفاعي سيكون أحد أهم اهتمامات مسئولي الأهلي خلال الفترة المقبلة نظرًا للوضع الحالي في الفريق، حيث شهدت الساعات الماضية دخول النادي الأحمر في مفاوضات جادة مع مسئولي وادي دجلة لإعادة أحمد رمضان "بيكهام" مجددًا بعد انتقل إلى الفريق الدجلاوي في ميركاتو الشتاء لعام (2019) في صفقة انتقال محمد محمود.

اسم آخر اقترب من ارتداء قميص الأهلي وهنا الحديث عن المدافع المغربي بدر بانون لاعب والقائد الثاني في فريق الرجاء البيضاوي المغربي.

- صانع العاب
بعد تعاقد الأهلي مع المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لقيادة الفريق خلفًا لرينيه فايلر، والمدرب السابق لصنداونز وعد إدارة ناديه بالتعاقد مع الجناح الأوروجوياني جاستون سيرينو والذي كان هدفًا للنادي القاهري في الفترة الأخيرة.

ويعتبر سيرينو أحد أبرز أوراق صنداونز في الفترة الأخيرة الأمر الذي جعل مسئولي النادي الجنوب أفريقي يجددوا عقد اللاعب صاحب الـ29 عامًا لمدة خمس سنوات كاملة في إشارة إلى رغبتهم بعدم التفريط في اللاعب.