3 جهات تحسم مستقبل رمضان صبحي.. واللاعب يرفع راية الأستسلام

الأربعاء 28/أكتوبر/2020 - 10:58 ص
كتب: محمد عبدالدايم
رمضان صبحي
رمضان صبحي
تسببت تصريحات رمضان صبحي الجناح الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز الأخيرة في نشوب حرب جديدة على المستوى الإعلامي بين النادي الأهلي ونظيره بيراميدز خلال الفترة المقبلة بعد أن قام الأخير بالخروج في وقت غير مناسب للحديث إلى الإعلام عن كواليس رحيله عن القلعة الحمراء مع قرب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن الواضح ان هناك رد فعل معاكس عما كان يريده مسؤولي الفريق السماوي ورمضان صبحي بهجوم شديد جدًا على اللاعب ومسؤولي الفريق بعد لقائه مع الإعلامي عمرو أديب عبر برنامج الحكاية المذاع على قناة "mbc masr".

وبات مستقبل رمضان صبحي مهدد بشكل كبير بسبب 3 جاهت سوف تحاربه خلال الفترة المقبلة وهم:

- جماهير الأهلي
تعتبر جماهير الأهلي ما فعله رمضان بالأنتقال إلى بيراميدز خيانة وأنه فضل الأموال على التاريخ والبطولات، وكان رمضونا كما يحب أن يطلق عليه محبي وعشاق النادي الأهلي بمثابة الأبن المدلل لهم، ولكن بعد انتقاله إلى بيراميدز أصبح العدو الأبرز من خلال الهجوم اللاذع على اللاعب خلال الفترة الماضية والتي جعلته يخرج عن تركيزه في تدريبات بيراميدز أكثر من مرة خلال الفترة الماضية بحسب مصادر بداخل الفريق السماوي.

-الإعلام
من المؤكد ان تخرج قناة الأهلي والإعلاميين المحسوبين على اللون الأحمر بحملات إعلامية شرسة على رمضان صبحي الذي تحضر له حاليًا موائد دسمة من الردود التي سوف تلاحقه الفترة المقبلة مع كشف الحقائق عن كافة الكواليس التي جرت في ملف التجديد مع رمضان الذي فتح على نفسه أبواب الجحيم الأهلاوي الذي سوف يلاحقه ولكن في الوقت المناسب حسبما ذكرت مصادر مقربة من إدارة النادي الاهلي.

-التاريخ
سوف يذكر التاريخ دائما رمضان صبحي على أنه باع التاريخ والبطولات من أجل المادة ولن يتم الغفران له ابدًا وسوف يكون منبوذ خلال الفترة القادمة حتى بعد إعتزاله حيث سوف يكون مصيره من العديد من النجوم اللذين خالفوا مبادئ النادي الأهلي وحادو عنها ولمك يتم الغفران لهم حتى الآن.