غضب أهلاوي.حسام البدري يجامل بيراميدز على حساب منتخب مصر

الثلاثاء 27/أكتوبر/2020 - 04:38 م
كتب: محمد عبدالدايم
حسام البدري
حسام البدري
أعلن حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر عن القائمة المبدئية لمنتخب مصر لمبارتي توجو بالتصفيات المؤهلة إلى بطولة أمما إفريقيا بالكاميرون عام 2022.

وشهدت القائمة تواجد رمضان صبحي لعب نادي بيراميدز الجديد، وهو ما يعد علامة استفهام كبيرة حيث كانت آخر مبارة شارك بها اللاعب منذ حوالي سنة تقريباً بسبب الإصابة التي ألمت به، وتوقف المسابقات بسبب فيروس كورونا المستجد، إلى جانب عدم إستكمال مشواره مع الأهلي بعدما فضل الأنتقال إلى بيراميدز بعد انتهاء إعارته من ناديه الإنجليزي للأهلي.

وكشفت مصادر مقربة من إدارة لنادي الأهلي أن معايير اختيار حسام البدري للاعبين بالقائمة ككل مشكوك به، ويضع علامة استفهام كبيرة بسبب ضم لاعبين لم يشاركو لفترة كبيرة في المباريات أمثال رمضان صبحي وعبد الله السعيد، وأحمد حجازي.

وأضاف المصدر أن بتكل الأختيارات يجب عيلنا ألا ننتظر تأهل مصر إلى البطولة القارية القادمة مؤكداً أن الأختيارات يجب أن تليق بالمنتخب في الفترة القادمة خصوصاً وأن موقف الفراعنة بتصفيات كأس العالم ليس على أفضل حال بعد التعادل مع كينيا وجزر القمر في مستهل مشوار المنتخب بالتصفيات.

ومن المقرر أن يبدأ المعسكر المفتوح في الثالث من نوفمبر المقبل بعد نهاية الجولة الأخيرة من منافسات الدوري المصري، على أن ينضم لاعبو الأهلي والزمالك بعد انتهاء مهمتهم في بطولة دوري أبطال أفريقيا، كما سينضم خماسي المحترفين في التاسع من نوفمبر المقبل.