بيراميدز يوجه ضربة الموسم لأندية الدوري المصري ويعلن الحرب

الثلاثاء 27/أكتوبر/2020 - 04:35 م
كتب: محمد عبدالدايم
فريق بيراميدز
فريق بيراميدز
كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن وجهة الدولي النيجيري أحمد موسى، لاعب نادي النصر السعودي السابق والذي تم الإستغناء عنه قبل ساعات قليلة من إغلاق سوق الأنتقالات بدوري المحترفيين.

وأعلن مسئولي النصر ، رفع اسم موسى، من قائمة الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الرياضي الحالي 2020-2021، وقيد البرازيلي بيتروس أراوخو، بعد أن قرر البرتغالي روي فيتوريا عدم قيده بالقائمة بسبب عدم إفادته للفريق فيناً منذ إنضمامه للفريق بصيف عام 2018 قادماً من نادي ليستر سيتي الإنجليزي كأغلى صفقة في تاريخ الدوري السعودي.

أكدت التقارير أن أحد أندية الدوري المصري الممتاز، استفسرت من وكيل موسى عن مطالبه المالية، من أجل إتمام التعاقد معه، في ظل عدم ارتباطه بأي ناد بعد فسخ تعاقده مع النصر.

ويعد نادي بيراميدز حالياً هو الفريق صاحب القدرة المالية الذي يستطيع استقطاب موسى والذي كان يتقاضى راتب كبير جداً رفقة نادي النصر بالسعودية.

وكان مسؤولي الفريق قد وعدوا جماهير الكرة المصرية من قبل بالبدأ في ضم لاعبين على مستوى عالي واسماء كبيرة سواء إفريقية أو محلية خلال الفترة المقبلة لدعم صفوف الفريق السماوي للمنافسة على كافة البطولات على المستوى المحلي والإفريقي.

ولم يستقر موسى حتى الآن على وجهته القادمة في ظل عدم استقراره حتى الآن بسبب عدم وجود عروض قوية في الوقت الحالي حيث يفضل اللاعب بحسب مصادر مقربة منه أن يقوم بالأنتظار إلى الشتءا القادم للبحث عن عروض قوية له.

ولعب موسى، 57 مباراة رسمية مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في مختلف البطولات، سجل سجل خلالها 11 هدفًا، وصنع 14 آخرين.