تعرف على خطة بيراميدز لتصدير الأزمات للأهلي

الثلاثاء 27/أكتوبر/2020 - 09:45 ص
كتب: محمد عبدالدايم
فريق بيراميدز
فريق بيراميدز
خرج رمضان صبحي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم النادي الأهلي السابق وبيراميدز الحالي للهجوم علي مجلس إدارة القلعة الحمراء والمسؤولين به بسبب فتح ملف عدم تجديده مرة آخرى على السوشيال ميديا خلال الأيام الماضية بسبب خسارة ناديه الجديد بيراميدز للكونفيدرالية الإفريقية.

وأكد مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي أن توقيت خروج رمضان صبحي إلى الإعلام للحديث عن فشل انتقاله للنادي الأهلي وكل تلك الكواليس التي يعد بعضها من وحي الخيال غريب جداً خاصة وأن النادي مقبل على نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا يوم 6 نوفمبر المقبل.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن رمضان صبحي قد تم التفاوض معه أكثر من مرة ولكنه كان يتهرب من مفاوضات التجديد، ودليلاً على ذلك أنه أكد للمسؤولين بالقلعة الحمراء وجود عرض من بيراميدز بمقابل مادي أكبر.

وتابع المصدر أن توقيت خروج رمضان صبحي إعلامياً يثير الشك بشكل كبير كأنها خطة موضوعة من احد الأشخاص لهدم استقرار النادي الأهلي في هذا الوقت الحساس من الموسم.

واختتم المصدر أن رمضان صبحي لم يراعي أنه أحد ابناء النادي الأهلي بتلك التصريحات وأنه تأكد أنه موجه بشكل كبير كخطة لهدم استقرار النادي وأن كافة التصريحات التي خرج بها خلال لقائه التلفزيوني قد هدمت آخر جسر ود بينه وبين مسؤولي وجماهير القلعة الحمراء.

يذكر أن رمضان صبحي قد انتقل إلى صفوف نادي بيراميدز بعد نهاية إعارته من نادي هدرسفيلد الإنجليزي مع النادي الأهلي والتي استمرت لمدة موسم ونصف.