الأهلي يشكو بيراميدز لهذا السبب

الإثنين 26/أكتوبر/2020 - 07:25 م
فريق الأهلي
فريق الأهلي
فجرت مصادر مقربة من إدارة النادي الأهلي أن هناك إجراءات سوف يتخذها مسؤولي الفريق ضد نادي بيراميدز خلال الفترة المقبلة في حالة ثبوت تفاوضهم مع أي لاعب من الفريق خلال فترة تعاقدهم مع القلعة الحمراء.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن هناك تقارير تشير إلأي تفاوض بيراميدز مع ثلاثي الأهلي عمار حمدي، وناصر ماهر، ومحمد شريف المعارين، خلال الفترة الماضية ويتم حالياً الأستفسار من اللاعبين عن حقيقة تلك المفاوضات.

وأوضح أن الأهلي سوف يحمي حقوقه بشتى الطرق وفي حالة ثبوت تلك الأخبار التي تم تداولهها وتدعيمها من اللاعبين بمحادثات رسمية سوف يتخذ مسئولي القلعة الحمراء كافة إجراءات لشكوى بيراميدز بسبب مخالفتهم لتعليمات الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيف" بالتفاوض مع لاعب عقده مستمر مع ناديه.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الي نهائي دوري أبطال افريقيا، بعد الفوز على نادي الوداد المغربي، بخماسية مقابل هدف في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز الأهلي بهدفين دون رد، والعودة على ستاد القاهرة فاز الأحمر بثلاثية مقابل هدف.

ويلتق يالأهلي يوم 31 أكتوبر المقبل بنادي طلائع الجيش ضمن منافسات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز والتي حسم الأهلي لقبها قبل النهاية ب7 جولات.