بيراميدز يحضر لضربات مفاجأة للأهلي والزمالك بعد نهائي الكونفيدرالية

الأحد 25/أكتوبر/2020 - 02:36 م
كتب: محمد عبدالدايم
بيراميدز
بيراميدز
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز في التاسعة من مساء اليوم مواجهة مهمة علي ملعب مولاي عبدالله بالرباط أمام نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية.

وفي حالة فوز بيراميدز اليوم بأول بطولة في تاريخه فسوف يوجه العديد من الضربات لقطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، حيث أثبت بيراميدز خلال آخر موسمين أنه فريق قوي قادر على المنافسة على كافة المستويات الإفريقية والمحلية.

وسيحرج نادي بيراميدز القطبين بالتساوي معهم في عدد مرات إحراز البطولة حيث حقق الأهلي البطولة بعام 2014 بعد انتصاره على سيوي سبورت، وحقق الزمالك نسخة العام الماضي بعد تغلبه على نظيره نهضة بركان طرف النهائي أمام بيراميدز.

ولن يكتفي نادي بيراميدز بتلك الضربة فقط بل سحاول الفريق حاليًا تدعيم صفوفه ببعض الصفقات الأجنبية القوية والتي سوف يتم الإعلان عنها بعد نهائي البطولة بأيام قليلة.

وأكدت مصادر مقربة من إدارة النادي السماوي أن الفريق يحضر لميركاتو تاريخي استعدادًا لبطولة الدوري بنسخته الجديدة، ولن يكتفي بضم رمضان صبحي وإكرامي وأحمد فتحي فقط بل سوف يضيف عليهم عدد من اللاعبين المميزين الذيب انهى مسؤولي التعاقد لاأتفاق معهم ومع أنديتهم للأنضمام إلى صفوف الفريق.

وتعد الصفقات التي سوف يبرمها بيراميدز خلال الفترة الاقدمة ضربة للأهلي والزمالك حيث رفض بعض اللاعبين فكرة الأنضمام إلى القطبين خلال الفترة الماضية بسبب الإغراءات المادية الكبيرة التي يعرضها بيراميدز إلى جانب أنه يتيح للاعب المنافسة على الألقبا وصنع التاريخ على السمتوى المحلي والإفريقي.