شاهد..ابراهيم حسن يفجر مفاجأه كبرى :مرتضى منصور قتل مشجعين الزمالك وعمل موقعة الجمل

الثلاثاء 16/يناير/2018 - 01:05 ص
كتب: نور احمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
فجر ابراهيم حسن،مدير الكرة الاول بنادي المصري البورسعيدي،كثير من المفاجأت النارية بشأن رئيس مجلس ادارة نادي الزمالك مرتضى منصور وذلك عقب هجومه على التؤام حسام حسن وابراهيم حسن.

وقال ابراهيم حسن في تصريحات تلفزيونية ببرنامج "كورة بلدنا" الذي يقدمه الاعلامي عبدالناصر زيدان بقناة الحدث : " مش هرد على مرتضى منصور عشان هو اقل من اني اتكلم عنه،وهو عارف انا لو رديت عليه هعمل فيه ايه ،وياريت يفتكر اما قفلت عليه الاوضه انا وحسام حسن لما كنا لاعيبه في الزمالك".

وتابع :" هو واخد على الصريخ،وكان بيصرخ لما كنت بضربه انا وحسام حسن في اوضه بنادي الزملك"مستطرداً:" هو اللي بيتكلم عن البلطجة،دي البلطجة دي هي السمة الاساسية بتاعته وهي اساس عمله".

واضاف :" مرتضى منصور هو من تسبب في موت 22 مشجع من جماهير نادي الزمالك،وهو الذي تسبب في القبض على مئات مشجعي الفريق الابيض،كما انه هو عامل رئيسي في موقعه الجمل اثناء ثورة 25 يناير".

وأكمل حديثه :" بوجه رسالتي للدولة وخاصة رئيس الجمهورية لو سمحتم هذا الشخص اصبح مؤذي للغاية سميعاً وبصرياً،هل سيكون هناك احد يوقفه عند حده".

وكان حسام حسن،المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي،قد سخر من نادي الزمالك عقب خسارته لقب السوبر المحلي على يد الاهلي قائلاً :" انا خسرت من الاهلي واحد،والزمالك خسر تلاته" وهو الامر الذي اغضب مرتضى منصور وهاجمه بشده على هذا الامر".