بالفيديو..هجوم ناري من إبراهيم حسن على مرتضى منصور: "عيل ملوش لزمة"

الثلاثاء 16/يناير/2018 - 12:24 ص
كتب: أحمد العيسوي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

شن إبراهيم حسن، مدير الكرة بالنادي المصري البورسعيدي، هجومًا عنيفًا على مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، قائلًا: "هذا الشخص لا يستحق حتى ذكر اسمه، وهو عيل ملوش لزمة، لأنه يحب أن يهزق نفسه".

وأضاف في مداخلة هاتفية ببرنامج الإعلامي عبد الناصر زيدان، عبر قناة "الحدث"، مساء الاثنين: "شخص في مثل عمره ولديه أحفاد ولا يريد احترام نفسه، وهو السبب الرئيسي في تخريب نادي الزمالك ولن تقوم للنادي قائمة بسببه، وهو لسانه غلاط ويسب الكبير والصغير، وفي دولة محترمة ورئيس محترم لم يترك شخص في أي مجال إلا وأخطأ في حقه".

وتابع مخاطبًا رئيس الجمهورية: "هل هذا الشخص سيظل يؤذي الناس؟، هل ليس هناك موقف من الدولة، هل لا تبالي؟ لأن هذا السؤال يتم طرحه كثيرًا".

واستطرد: "هل يريد أن أذكره عندما أغلقت أنا وحسام عليه الغرفة هو وابنه وظل يصرخ، هذا الشخص أعرفه جيدًا، يتحدث عن البلطجة وهذه صفته".

وأشار إلى "تسبب مرتضى في مقتل وسجن عدد كبير من الأشخاص"، مضيفًا: "أتوجه برسالة لرئيس الجمهورية، هذا الشخص يؤذي الجميع، وبالنسبة لي لا توجد مشكلة فأنا أستطيع الرد والاعتداء عليه، ولكن لديه أحفاد وأنا استحي أن أضربه أمام أحفاده، وهو كا ينتظر ردنا وأعلم أن كان ينتظر على نار، طالما لا يحترم شيبته"، وفق قوله.

وأضاف"لا أريد أن أخطئ في حق أحد، ولا أتحدث إلا عندما يتحدث أحد علينا".

وتابع عن مرتضى منصور: "دخوله السجن أثر عليه جسديًا وعصبيًا، وكان وزير الداخلية يعلمه الأدب، وهو متأثر حتى الآن".

وأكمل: "عندما يريد مهاجمتي أنا وحسام يجب أن يتحسب لذلك جيدًا، لأنني لن أرحمه، وإذا كان الآخرون يتركوه فنحن لا، وسنضربه".