الزمالك يشكو الإتحاد الأفريقي لدى "فيفا" بسبب أزمة موعد نهائي دوري الأبطال

السبت 24/أكتوبر/2020 - 08:46 ص
الزمالك
الزمالك
رغم حسم الأمر وانتهاء قضية تأجيل مباراة الزمالك أمام الرجاء المغربي في إياب قبل نهائي دوري الأبطال الأفريقي، وموافقة الزمالك على هذا التأجيل "بشروط"، إلا أن مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء يفكر بشكل جدي التقدم بشكوى لدى الإتحاد الدولي لكرة القدم يشكو فيه نظيره الأفريقي بسبب عدم تطبيق مبادئ تكافؤ الفرص بين الفرق الأربعة المتواجدة في المربع الذهبي للبطولة.

وفسر منصور رغبته في شكوى "كاف"، بأن الأخير لم يراعي طلب الزمالك بضرورة تأجيل موعد مباراة نهائي البطولة كما طلب الزمالك وحدد في شروطه لتاجيل مواجهة الرجاء.

وقال مرتضى: كاف لم يطبق اللوائح ولم يراعي ظروف جميع الفرق، وجامل فقط فريق الرجاء، ورغم أن الزمالك لم يكن يمانع التأجيل بسبب الظروف وإصابة لاعبوا المنافس بفيروس كورونا، إلا أننا كنا نتوقع ونتمنى العدالة من "كاف" وهو ما لم نجده، وسنشكو لـ "فيفا" من أجل الحفاظ على حقوقنا، كما أنأمير مرتضى جهز ملفا كاملا بشأن أزمة المباراة وسوف نقدم هذا الملف للمحكمة الرياضية الدولية.

وأضاف منصور: سنكرر الفوز على الرجاء وسنواجه الأهلي في نهائي البطولة، فأنا أتفاءل عندما التقى القلعة الحمراء،
وكشف رئيس نادي الزمالك عن رغبة البرتغالي باتشيكوفي مواجهة الإسماعيلي في الموعد الذي حدده اتحاد الكرة بعدالاتفاق مع الجبلاية، وأن المدرب هو من اختار لعب المواجهة الأخيرة فيي الدوري.