الوداد المغربي يوجه رسالة نارية لـ رضا عبد العال

الجمعة 23/أكتوبر/2020 - 05:55 م
كتب: ابراهيم الخطيب
رضا عبد العال
رضا عبد العال
حرص محمد طلال، المتحدث الرسمي لنادي الوداد المغربي، على الرد بشأن تصريحات رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق، ومدرب طنطا الحالي، التي أدلي بها عقب فوز الأهلي على الوداد المغربي يوم السبت الماضي في المغرب بهدفين دون رد.

يشار إلي أن رضا عبد العال، قد أكد في تصريحات صحفية عقب فوز الأهلي في الذهاب، أن نادي الوداد عليه عدم لعب مباراة العودة أمام الأهلي، لانه سيتلقي خسارة أخري.

وقال محمد طلال في تصريحات صحفية مغربية، أن النادي لن يرد على تصريحات رضا عبد العال، مؤكدًا إلي أنه يتلقي تقدير شخصي منه، ولكن بعد البحث في سجلاته وجدوا أنه لا يستحق الرد عليه.

وواصل: "بعدما اكتشفنا أنه مجرد مهرج متعود على هذا (البوز) ويعتقد أن حديثه عن الوداد سيزيده شهرة، بقدر ما انقلبت عليه الآية وصار أضحوكة".

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بين الأهلي والوداد المغربي، في نصف نهائي البطولة في القاهرة، مساء اليوم، الجمعة، في تمام التاسعة مساءً، على ستاد القاهرة الدولي.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا غاليًا خارج الديار، على حساب نادي الوداد المغربي، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ستاد محمد الخامس، في كازابلانكا يوم السبت الماضي، في إطار ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.