قلق داخل النادي الأهلي بعد إعلان مواعيد الجولة الأخيرة

الجمعة 23/أكتوبر/2020 - 10:14 ص
كتب: علي عبيد
فريق الأهلي
فريق الأهلي
تسود حالة من القلق داخل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بعد إعلان لجنة المسابقات بالأتحاد المصري لكرة القدم مواعيد الجولة الأخيرة من مباريات الدوري المصري الممتاز.

وترغب الإدارة الحمراء في تأجيل مباريات الجولة الأخيرة حتى يتم مد فترة القيد للأندية المشاركة أفريقيا من أجل الإستفادة من اللاعبين التي تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري حيث ينتهي عقد أحمد فتحي الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء بنهاية الموسم الحالي.

وأعلن فريق بيراميدز تعاقده مع أحمد فتحي في صفقة إنتقال حر لمدة موسمين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وينضم فتحي رسمياً إلى التدريبات الجماعية للفريق السماوي بعد مباراة الأهلي أمام طلائع الجيش والمقرر إقامتها يوم السبت 31 أكتوبر القادم.

ويكثف محمود الخطيب إتصالاته باللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني من أجل مد فترة القيد للإستفادة من اللاعب في حالة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا حيث قرر مسؤولي الجبلاية في وقت سابق فتح باب القيد للإندية 1 نوفمبر لذلك لن يستطيع فتحي المشاركة مع المارد الأحمر في النهائي حال تأهله.

ويستعد الفريق الأحمر للمواجهة المرتقبة اليوم أمام الوداد البيضاوي ضمن فعاليات دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في تمام الساعة 9 مساءاً على إستاد القاهرة الدولي.


أعلنت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم مواعيد مباريات الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز موسم 19-2020 على النحو التالي:
-الاثنين 26 أكتوبر:
الزمالك مع الإسماعيلي ( 8 م )
-الخميس 29 أكتوبر:
أسوان مع الاتحاد السكندري ( 5:30 م )
الإنتاج الحربي مع مصر للمقاصة ( 8 م )
-الجمعة 30 أكتوبر:
إنبي مع طنطا ( 3 م )
الجونة مع حرس الحدود ( 5:30 م )
المصري مع وادي دجلة ( 8 م )
-السبت 31 أكتوبر:
سموحة مع اف سي مصر ( 3 م )
بيراميدز مع المقاولون العرب ( 5:30 م )
طلائع الجيش مع الأهلي ( 8 م )