الأهلي والوداد المغربي..روشتة الصعود لنهائي أفريقيا في 6 نقاط مُثيرة

الجمعة 23/أكتوبر/2020 - 09:45 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره الوداد المغربي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على استاد القاهرة الدولي، الليلة في تمام التاسعة مساءً.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا غاليًا خارج الديار، على حساب نادي الوداد المغربي، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ستاد محمد الخامس، في كازابلانكا يوم السبت الماضي، في إطار ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ونرصد في السطور التالية أبرز 5 نقاط مُثيرة قبل المباراة المنتظرة وهم كالأتي:

أولًا: موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي والقنوات الناقلة ومعلق المباراة

تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على شبطة قنوات "بي إن سبورتس 7" بتعليق حفيظ دراجي، بالإضافة إلي "أون تايم سبورت" التردد الأرضي، في تمام التاسعة مساءً.

ثانيًا: موسيماني يستقر على تشكيل الأهلي للمباراة المرتقبة وبديل معلول

استقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على تشكيل الأهلي لمواجهة الوداد المغربي ويأتي كالأتي؛ محمد الشناوي، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، أحمد فتحي، محمد هاني، عمرو السولية، حمدي فتحي، محمد مجدي قفشة، جونيور أجاي، جيرالدو دا كوستا، مروان محسن.

ثالثًا: معلول يفاجئ الأهلي قبل المباراة المرتقبة

وجه الدولي التونسي علي معلول، ظهير أيسر الأهلي ضربة مفاجأة للأهلي قبل 24 ساعة من المباراة، وذلك بعد أن أكد أنه يعاني من شد في الخلفية في مران الأمس، ولذلك قد يتسبب في عدم مشاركته في مباراة اليوم، ليمنح الفرصة لـ أحمد فتحي أن يكون بديلًا له.

رابعًا: الأهلي يقترب من النهائي الـ12

لعب الأهلي من قبل 11 مباراة نهائية، فاز فى 8 وخسر في 3، ويسعي لتحقيق الفوز على الوداد اليوم، من أجل الوصول للنهائي رقم 12 في تاريخه.

خامسًا: ثلاثي مهدد بالغياب عن الأهلي حال التأهل للنهائي

يدخل الأهلي المباراة وهو لديه ثلاثي مهدد بالغياب عن المباراة النهائية بسبب تراكم الإنذارات وهما؛ أيمن أشرف جيرالدو دا كوستا وأليو ديانج.

سادسًا: حكم مباراة الأهلي والوداد المغربي

يقود المباراة المرتقبة تحكيميًا الجنوب أفريقي، فيكتور جوميز، وهو ما يعد من أفضل حكام قارة أفريقيا في السنوات الأخيرة.