موسيماني يتخذ قرار مفاجئ لـ أحمد فتحي في الأهلي

الجمعة 23/أكتوبر/2020 - 09:30 ص
كتب: محمد عبد الدايم
أحمد فتحي - لاعب
أحمد فتحي - لاعب النادي الأهلي
استقر بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الاهلي على الدفع بأحمد فتحي بشكل أساسي، في مبارة الليلة أمام نادي الوداد المغربي ضمن منافسات إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأكدت مصادر مقربة من الجهاز الفني للنادي الأهلي أن موسيماني كان يفكر بعدم الدفع بأحمد فتحي بسبب انتهاء مهمته مع الفريق بسبب انضمامه إلى نادي بيراميدز بعد نهاية الموسم الحالي. 

وأضاف المصدر أن موسيماني قد أتفق مع فتحي على المشاركة بدور الظهير الأيسر نظرًا لأنه قد قام بهذا الدور لأكثر من مرة، خصوصًا أنه يحتاج للاعب خبرة يشغل هذا المكان بعد إصابة التونسي علي معلول وعدم قدرته على لعب المباراة. 

وتابع المصدر أن موسيماني قد وضع كافة الاحتمالات للقاء الليلة مؤكدًا أن، إدارة ولاعبي النادي الأهلي لم يحتفلوا حتى الآن بالفوز مؤكدًا على حالة التركيز الشديدة في المعسكر الأحمر. 

ويسعى الوداد لإنهاء سلسلة اللاهزيمة للأهلي على ملعبه في البطولة، التي استمرت طوال 27 مباراة متتالية، حيث تعود آخر هزيمة للأهلي على أرضه بدوري الأبطال إلى 28 يونيو 2016، حينما خسر 1 2 أمام ضيفه أسيك ميموزا الإيفواري بمرحلة المجموعات.

ويحلم الوداد بأن يكون ثاني فريق مغربي يتغلب على الأهلي في مصر بدوري الأبطال، بعد غريمه التقليدي الرجاء البيضاوي، الذي ألحق الخسارة الأولى في تاريخ (نادي القرن في أفريقيا) في عقر داره بالمسابقات الأفريقية، حينما فاز عليه 1 صفر باستاد القاهرة في مرحلة المجموعات بنسخة البطولة عام 1999.