الزمالك مخترق.. هروب وشيك لمحترفي الفريق بعد دوري أبطال إفريقيا

الخميس 22/أكتوبر/2020 - 11:59 ص
كتب: محمد عبدالدايم
الزمالك
الزمالك
حالة من القلق والتوتر تسود حالياً نادي الزمالك خاصة بعد إيقاف رئيس النادي المستشار مرتضى منصور من قبل اللجنة الأوليمبية لمدة 4 سنوات مع تغريمه 100 ألف جنيه، وقرب تطبيق القرار بعد تخلي كافة الجهات المسؤولة عن رفع الإيقاف عنه وأبرزها وزارة الشباب والرياضة ممثلة في وزيرها الدكتور أشرف صبحي.

ومن المتوقع أن تضرب العديد من العواصف استقرار نادي الزمالك بعد دوري أبطال إفريقيا نظراً لأقتراب نهاية عقود بعض الأعمدة الرئيسية للفريق وأبرزهم التونسي فرجاني ساسي والذي وصل له العديد من العروض المغرية للرحيل عن صفوف الزمالك نهاية الموسم الحالي بعد نهاية عقده مع القلعة البيضاء.

وفي مفاجأة آخر بدأ بعض وكلاء اللاعبين في الأستفسار عن موقف أشرف بن شرقي نجم الفريق المغربي خلال الفترة المقبلة، وجس نبضه ومحاولة معرفة هل يريد الرحيل عن النادي خصوصاً وأن اللاعب قد أعاد أكتشاف نفسه مرة آخرى مع الزمالك بعد فترة أحتراف فاشلة بنادي الهلال السعودي قبل أن يلمع بريقه مرة آخرى مع نادي الزمالك.

وبات من المتوقع أن يهرب بعض لاعبي الزمالك خلال الفترة القادمة من جحيم ما بعد مرتضى منصور الذي كان يوفر لهم الأستقرار داخل جدران نادي الزمالك، ومع قرب رحيله عن رئاسة النادي بسبب الإيقاف فقد يدخل لاعبي الزمالك في دوامة المجالس المؤقتة وتأجيل الراواتب مما قد يدفعهم للتفكير في عروض الرحيل جدياً والتقدم بطلبات رسمية للرحيل بعد دوري أبطال إفريقيا.

يذكر أن مبارة الزمالك والرجاء مهددة بالتأجيل بسبب رفض السلطات الأمنية و الصحية بالمغرب سفر بعثة الفريق إلى القاهرة لإصابة 8 لاعبين من الفريق بفيروس كورونا المستجد" كوفيد-19"، ومن المنتظر أن يصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" قرار بتأجيل اللقاء إلى يوم 31 أكتوبر المقبل كما أشارت العديد من المصادر المقربة من الاتحاد القاري.