عمر السومة يطلق قذائفه ضد الهلال والنصر

الخميس 22/أكتوبر/2020 - 10:32 ص
كتب: محمد عبدالدايم
عمر السومة
عمر السومة
أكد الدولي السوري، عمر السومة، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي اهلي جدة السعودي، أن فوز فريقه أمام الباطن لم يكن سهلا على الإطلاق.

وحقق فريق الأهلي الفوز في افتتاحية مشواره بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان على الباطن بنتيجة 1-0، في مبارة شهدت إثارة كبيرة حتى الدقائق الأخيرة من المبارة.

وفي تصريحات تلفزيونية لبرنامج "الدوري مع وليد"، قال السومة:"مباراتنا مع الباطن لم تكن سهلة، ولعبنا أمام فريق متمرس وقوي وليس كما أشار البعض قبل المبارة أنه سوف يكون فريسة سهل"

وعن الصفقات الجديدة أكد أنها راضي عنها تماماً، مؤكداً أن مجلس الإدارة يعمل على الطريق الصحيح لحصد البطولات خلال الفترة القادمة.

وأضاف:"فلادان يعمل على إتقان الوصول لمرمى المنافسين والدفاع عن مرمانا، ومتفائل كثيرًا خاصة مع إضافة العناصر الجديدة التي تعاقدت معها الإدارة".

وأختتم:"طموحنا هو تحقيق لقب دوري المحترفين، ولقب الهداف لا أفكر فيه وراضي عن العمل الحالي، وأكمد أن المنافسة مع الهلال والنصر لن تكون سهلة لكن اسم الأهلي ايضاً كبير وقادر على مزاحتهم على اللقب".

يذكر أن السومة كان قاب قوسين أو أدنى من الرحيل لصفوف نادي الهلال بداية هذا الموسم بعد خلافات مع ملجس إدارة النادي بقيادة عبد الإله مؤمنة بسبب ضعف المستوى الفني لبعض اللاعبين وعدم وجود ما يساعده على النجاح في اقتناص أي بطولة بسبب نوعية اللاعبين الذي يستقطب نادي الأهلي خلال الفترة الماضية.