رد مفاجئ لحازم إمام من بيراميدز

الخميس 22/أكتوبر/2020 - 06:34 ص
حازم إمام
حازم إمام
رفض مسئولو نادي بيراميدز، فكرة التعاقد مع حازم إمام، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفيةالمقبلة، استعدادا للموسم الجديد، في صفقة انتقال حر.

وقال مصدر داخل نادي بيراميدز في تصريحات خاصة: "تم عرض حازم إمام، عن طريق بعض وكلاء اللاعبين، على مسئولي بيراميدز، ولكنتم رفض الأمر وفقًا لرؤية عبدالعزيز عبدالشافي زيزو، المستشار الفني لمجلس إدارة النادي، وهاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز".

وأضاف المصدر: "جاء رفض فكرة التعاقد مع حازم إمام، بسبب وجود عمر جابر، في مركز الظهير الأيمن، وعدم وجود رغبه لرحيله فضلاً عنالتعاقد مع أحمد فتحي، لاعب الأهلي، مع استمرار وجود رجب بكار، مع الفريق حتى الآن وعدم رحيله، وإجادة أحمد توفيق لاعب الوسط فيمركز الظهير الأيمن".

وخاض فريق نادي بيراميدز مرانا قويا بملعب الوداد استعدادا لملاقاة نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

واستغرق المران قرابة الساعة، وشارك فيه لاعبو الفريق باستثناء المجموعة الأساسية التي خاضت مباراة حوريا كوناكري الغيني في نصف النهائي، حيث اكتفوا بأداء مران داخل الجيم بفندق الإقامة خوفا من تعرضهم للإجهاد.

وأدى اللاعبون مرانا قويا اشتمل على وحدات بدنية وفنية وتقسيمة ظهر خلالها الحماس الكبير ورغبة اللاعبين في المشاركة بالنهائي القاري الذي وصل إليه الفريق في أول مشاركة بتاريخه.

ويستعد بيراميدز لمواجهة نهضة بركان المغربي يوم الأحد المقبل في نهائي كأس الكونفدرالية على ملعب مولاي عبد الله بمدينة الرباط العاصمة.