رئيس "كاف" يتحكم في مصير مباراة الزمالك ضد الرجاء

الأربعاء 21/أكتوبر/2020 - 12:09 م
كتب: مهاب ممدوح
احمد احمد
احمد احمد
قال مصدر داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، إنه لم يصدر أي قرار رسمي حتى الآن، بتأجيل مباراة الزمالك المصري والرجاء المغربي.

ويلتقي الزمالك والرجاء، باستاد القاهرة، السبت المقبل، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، علمًا بأن مباراة الذهاب بالمغرب انتهت بفوز الفريق المصري بهدف دون رد.

وكان من المقرر، أن تتوجه بعثة الرجاء لمصر الليلة لكنها لم تفعل ذلك، بعد تأكد إصابة 8 لاعبين بفيروس كورونا، وقيام السلطات المغربية بإخضاع الفريق للحجر الصحي.

وأكد المصدر، أن لجنة المسابقات بالكاف أوصت من قبل، بعدم تأجيل أي مباراة لفريق إن توفر لديه 14 لاعبا على الأقل، وهو ما حدث للرجاء الذي يملك 16 لاعبا سليما، لكن اللجنة ليست من سيتخذ القرار في واقعة مباراة الزمالك والرجاء.

وشدد المصدر على أن أحمد أحمد، رئيس الكاف، تسلم توصية لجنة المسابقات، وأكد أنه سيتخذ القرار بنفسه، وبالتالي أصبح قرار التأجيل يخص رئيس الكاف، ومن حقه أن يعتمد قرار لجنة المسابقات أو يرفضه ويقوم بتأجيل المباراة.

جدير بالذكر أن كاف رفض طلب ناديي حوريا الغيني وحسنية أكادير المغربي، بتأجيل مباراتيهما في نصف نهائي الكونفيدرالية، بسبب إصابات كورونا لديهما وأجبرهما على اللعب، وخسرا الفريقان أمام بيراميدز المصري ونهضة بركان المغربي وودعا البطولة.