بيراميدز يضرب الزمالك في مقتل ويخطف صفقة الموسم

الثلاثاء 20/أكتوبر/2020 - 06:03 م
كتب: محمد عبد الدايم
فريق بيراميدز
فريق بيراميدز
أكدت مصادر مقربة من إدارة بيراميدز دخول مسؤولي النادي في مفاوضات مع نجم دفاع إنبي أسامة جلال تميهداً لضمه خلال فترة الأنتقالات الصيفية الحالية.

وكان الأهلي قد تراجع عن فكرة ضم إسامه جلال خلال الفترة الماضية بالرغم من توقيع اللاعب للقلعة الحمراء لثلاث مرات متتالية خلال الفترة الماضية، ولكت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح رأت أن هناك بدائل أفضل وخاصة ابناء النادي والمعارين وسوف يكونوا على نفس المستوى بل وأفضل مثل أحمد رمضان بيكهام الذي سيعيده الأهلي لصفوف الفريق في انتظار قرار بيتسو موسيماني النهائي بشأنه.

ومن المتوقع دخول الزمالك في مفاوضات مع اللاعب لتدعيم خط دفاعه خلال الفترة المقبلة بعد تأكد رحيل محمد عبد السلام عن صفوف الفريق خلال نهاية الموسم الحالي، ويرى مسؤولي الفريق ان جلال سوف يكون صفقة المستقبل بالنسبة للخط الخلفي للفريق.

ولكن هناك منافسة قوية من بيراميدز لضم اللاعب الذي يريد مسئولي الفريق أن يضيفوه لقائمتهم نظراً لما سوف يشكله من إضافة قوية لدفاع الفريق.

ويعد جلال أحد أهم الأعمدة الرئيسية بالمنتخب الأوليمبي المتأهل إلى نهائيات الألعاب الأوليمبية بطوكيو 2021، ومن أهم لاعبي الفريق الذين حصدوا بطولة إفريقيا للشباب تحت 23 عام والتي أقيمت في مصر خلال الشتاء الماضي.

ويرغب مسؤولي نادي بيراميدز ببيع اللاعب إلى أفضل عرض مادي سوف يقدم له في ظل رغبة اللاعب في الأحتراف الخارجي والذي جاءه أكثر من عرض خلال الفترة الماضية ولكنه لم يرضي طموح إنبي بسبب ضعف المقابل المادي مما يقربه من البقاء بالدوري المصري ولكن تلك المرة مع أحد أندية القمة.