مفاجأة غير متوقعة لـ الشناوي بعد فوز الأهلي على الوداد المغربي

الأحد 18/أكتوبر/2020 - 11:14 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
محمد الشناوي  - حارس
محمد الشناوي - حارس الاهلي
حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، أفضل لاعب في مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره الوداد المغربي، في المباراة التي أقيمت أمس، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في المغرب.

وأعلن "كاف"، أن محمد الشناوي حارس الأهلي، أفضل لاعب في المباراة، خاصة بعدما نجح في التصدي لضربة جزاء، وحفاظه على نظافة شباكه، وأهداه جائزة راعي البطولة كأفضل لاعب في المباراة.

ونشر الحساب الرسمي لـ"كاف" عبر تويتر: "رسميًا. جائزة توتال لأفضل لاعب في مباراة ذهاب نصف النهائي بين الوداد والأهلي تذهب إلى محمد الشناوي".

وشهد الشوط الأول من المباراة، نجاح محمد الشناوي، حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التصدي لـ ركلة جزاء لـ نادي الوداد المغربي.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا غاليًا خارج الديار، على حساب نادي الوداد المغربي، بهدفين دون رد، في المباراة التي اقيمت على ستاد محمد الخامس، في كازبلانكا، في إطار ذهاب نصف نهائي دوري أبطال افريقيا.

بادر الأهلي بالتهديف مبكرًا، عن طريق محمد مجدي قفشة في الدقيقة الثالثة، عقب انفراد تام بحارس الوداد المغربي، ليسددها أرضيًا على يسار حارس الفريق المغربي.

وأضاف الأهلي الهدف الثاني؛ عن طريق علي معلول، في الدقيقة 61، من زمن الشوط الثاني، من ركلة جزاء سددها معلول على يمين حارس الوداد المغربي.