إعلامي سعودي يشكف حقيقة استبعاد الهلال من دوري أبطال آسيا

السبت 17/أكتوبر/2020 - 05:37 م
كتب: محمد عبدالدايم
الهلال السعودي
الهلال السعودي
أثارت تقارير سعودية الجدل خلال الفترة الماضية بعد تداول أخبار تفيد استبعاد نادي الهلال من النسخة القادمة من بطولة دوري أبطال آسيا.

وتشارك أندية الهلال والنصر والأهلي الوحدة، في النسخة الجديدة من بطولة دوري أبطال آسيا، وذلك بعد احتلالهم المراكز الأربعة الأولى في دوري 2019-2020.

ونفى الإعلامي حمود القحطاني عن حقيقة استبعاد الهلال من المشاركة ببطولة دوري أبطال آسيا النسخة المقبلة عبر حسابه بموقع التواصل الأجتماعي تويتر، وأن ما يتردد خلال الفترة الماضية ما هو إلا إشاعات لزعزعة استقرار النادي.

وقال أن استبعاد الفريق من البطولة جاء في ظروف اسثنائية بسبب إصابة معظم أفراد الفريق بفيروس كورونا المستجد وعدم قدرتهم على إستكمال باقي مباريات البطولة وهو ما لا يعد انسخاب في ظل تلك الظروف التي يمر بها العالم ومعاناته مع الفيروس.

ينتظر عشاق الساحرة المستدير بالعالم العربي ضربة البداية اليوم بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي"، بلقاء ناري في افتتاحية مباريات البطولة اليوم بين ناديي الهلال السعودي ونظيره العين.

ويستهل نادي الهلال حملة الدفاع ن لقبه الذي حققه الموسم الماضي عن جدارة واستحقاق بفارق 8 نقاط عن نظيره النصر محققا اللقب رقم 16 في تاريخه.

ويقام اللقاء اليوم في تمام الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت القاهرة، التاسعة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة على استاد ملعب استاد جامعة الملك سعود.