الأهلي يحسم الجدل.. تعرف على موقف الفريق من التعاقد مع نجم بيراميدز

السبت 17/أكتوبر/2020 - 09:58 ص
كتب: محمد عبدالديم
الاهلي
الاهلي
فتح عمرو مرعي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالمقاصة المعار من بيراميدز، النار على إدارة النادي السماوي، بسبب الأنباء المتداولة عن طلب بيراميدز 40 مليون جنيه من أجل الموافقة على رحيله للأهلي.

وقال مرعي في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس1": "بأمارة إيه بيراميدز يطلب 40 مليون جنيه لرحيلي للأهلي، أنا نفسي ألعب للأهلي، والمشكلة مش في الفلوس، ده حلم يراودني من الصغر أن أتواجد في القلعة الحمراء".

وفتحت تلك التصريحات باب كبير من التكهنات حول هل الأهلي قد تفاوض مع مرعي في الأيام السابقة حتى يتم استقطابه نهاية الموسم من الفريق السماوي شريطة تخليص نفسه من الفريق.

وأكد مصدر مقرب من إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي أن عمرو مرعي يعد أحد اللاعبين المميزين بالدوري المصري وأنه تم الدخول في مفاوضات معه خلال وقت سابق لضمه ولكنه فضل الأنتقال إلى بيراميدز بعد عودته من رحلته الأحترافية بتونس رفقة النجم الساحلي التونسي بعد تعثر المفاوضات بينه وبين إدارة النادي الأهلي.

وأضاف المصدر أن النادي الأهلي لم يدخل في أي مفاوضات مع اللاعب خلال الفترة الماضية، وأوضح أن تصريحاته الأخيرة لا تعني شئ سوى تمنيه للعب في النادي الأهلي، وهو شرف وحلم كبير لأي لاعب أن يقترن اسمه بأسم نادي القرن الإفريقي.

وتابع المصدر أن الأهلي لن يضم أي لاعب خلال الفترة الحالية إلا بتوصية من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق والذي يعد المسؤول الأول عن ملف الصفقات خلال الفترة الحالية.

يذكر أن النادي الأهلي قد دخل في صراع بآخر موسمين مع نادي بيراميدز في ضم الصفقات وخطفها وشهد النادي السماوي تفوق على القلعة الحمراء بعد النجاح في استقطاب عدد من لاعبي النادي الأهلي من القوام الأساسي للفريق وأبرزهم أحمد فتحي الذي ينتظر انتهاء الموسم الحالي للأنضمام لقائمة الفريق بالموسم الجديد، ورمضان صبحي الذي انتهت إعارته من الأهلي لنادي هدرسفيلد الإنجليزي وانتقل منه للأهلي، وعبد الله السعيد.