تفاصيل مثيرة في أجتماع مدرب الهلال السعودي مع جوميز

السبت 17/أكتوبر/2020 - 09:54 ص
كتب: محمد عبدالديم
جوميز
جوميز
عقد الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي إجتماعًا مع مهاجم الفريق ونجمه الأول الفرنسي بافتيمبي جوميز مهاجم الفريق لتحديد أولويات الموسم الجديد.

وحث لوشيسكو جوميز على استمراره على مستواه المعهود مؤكدًا ان فيروس كورونا لن يكون مؤثر على مسيرة اللاعب بالدوري وأنه هو المهاجم الأول للفريق، وقال له أن عدم مشاركته في افتتاحية الدوري السعودي لأسباب طبية في المقام الأول وأنه سوف يعود مرة آخرى بعد التأكد من جاهزيته.

ونشر جوميز صورة عبر حسابه الرسمي بتويتر تجمعه بالمدير الفني وعلق عليها قائلًا:" تبادل مثمر مع مدربنا، الذي يطالب دائمًا ويقدم نصائح قيمة، الهدف هو التحضير للفوز بالبطولات والألقاب الجديدة التي ستؤكد عظمة نادينا الهلال!، المجد أزرق!".

يذكر أن جوميز قد ساهم بشكل كبير في تتويج الهلال السعودي ببطولة دوري أبطال آسيا الموسم الماضي بمساهمته بتسجيل 11 هدف في البطولة والحخصول على لقب الهداف، إلى جانب تألقه الكبير بمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي"، ومساهمته بشكل كبير في حسم لقب البطولة الموسم الماضي على حساب النصر بفارق 8 نقاط.

وينتظر عشاق الساحرة المستدير بالعالم العربي ضربة البداية اليوم بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي"، بلقاء ناري في افتتاحية مباريات البطولة اليوم بين ناديي الهلال السعودي ونظيره العين.

ويقام اللقاء اليوم في تمام الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت القاهرة، التاسعة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة على استاد ملعب استاد جامعة الملك سعود.

وينقل اللقاء تلفزيونيًا عبر القناة الرياضية السعودية الأولى "KSA Sports 1 HD"، الناقل الوحيد والحصري لمباريات الدوري السعودي للمحترفيين.