اتحاد جدة السعودي يتلقى صدمة جديدة

الجمعة 16/أكتوبر/2020 - 12:28 م
كتب: محمد عبدالدايم
نادي إتحاد جدة السعودي
نادي إتحاد جدة السعودي
طالب ثنائي الفريق الأول لكرة القدم باتحاد جدة السعودي أنيس البدري، والصربي ألكسندر بيزيتش، فسخ تعاقدهم مع الفريق خلال الفترة المقبلة للبحث عن عروض من أندية أخرى للأنتقال إليها خلال فترة الأنتقالات الصيفية الحالية.

ووفقاً لمصادر مقربة من نادي اتحاد جدة ، جاء طلب الثنائي، بسبب عدم حصولهما على مستحقاتهما المالية من الاتحاد، مستندان على نص قانوني، يتيح لهما فسخ العقد، إذا ما تأخرت الرواتب لمدة 60 يومًا متتالية.

وتنصُّ المادة الـ14، التي اعتمدها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، في مؤتمره السنوي عام 2018، على أنه يُسمح للاعب، بإلغاء عقده، إذا ما تأخرت الرواتب لمدة ثلاثة أشهر، ليقرِّر في العام التالي، تقليص المدة إلى شهرين.

وقالت المصادر، أن إدارة الاتحاد، ردت على شكوى البدري، قائلة: "إنها غير دقيقة، وأنه تم تحويل راتب شهر للاعب، قبل انقضاء المدة القانونية، لكن بسبب توافق التحويل مع الإجازة الأسبوعية في السعودية، تأخر وصولها".

يذكر أن نادي اتحاد جدة بقيادة البرازيلي فابيو كاريلي قد أوصى بعد استمرار البدري في صفوف الفريق والذي انضم فقط للنادي مطلع العام الحالي حيث لم يقدم الإضافة الفنية الجيدة للفريق مما سوف يعجل برحيله قبل غلق باب الأنتقالات الصيفية بالدوري السعودي.