3 رسائل نارية لـ الخطيب مع لاعبي الأهلي قبل موقعة الوداد المغربي

الجمعة 16/أكتوبر/2020 - 10:10 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
حرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ورئيس بعثة الفريق في المغرب، على عقد عدد من الجلسات الخاصة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، خلال الأيام القليلة الماضية، استعدادًا للموقعة المرتقبة أمام الوداد المغربي، المقرر لها غدًا السبت.

وتحدث محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي مع اللاعبين، عن أهمية مباراة الوداد المغربي، وضرورة تحقيق نتيجة إيجابية تُسهل من مهمة من مباراة العودة.

ووفقًا لما ورد إلي "وان ثري" بإن محمود الخطيب أكد على لاعبي النادي الأهلي، بأن مباراة الغد تعد مهمة للغاية، وضرورة اللعب بكل قوة من أجل قطع خطوة نحو تحقيق اللقب الأفريقي الغائب عن بطولات النادي منذ 2013، واستعادة العرش الأفريقي مرة أخرى والدفاع عن اسم الأهلي في القارة السمراء.

وطالب محمود الخطيب لاعبيه بالتتويج بالبطولة الأفريقية الحالية لأنهم يستحقون ذلك كجيل رائع من اللاعبين، وضرورة جني ثمار مجهود أطول موسم، وقهر الصعوبات الكبيرة التي واجهها النادي للفوز بالبطولة الأفريقية. 

ويلتقي الأهلي المباراة المقبلة، أمام الوداد المغربي، غدًا السبت المقبل، في كازابلانكا بالمغرب، في إطار ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بين الأهلي والوداد المغربي، في نصف نهائي البطولة في القاهرة، يوم 23 أكتوبر المقبل.