الخطيب يهدد نجوم النادي الأهلي

الجمعة 16/أكتوبر/2020 - 09:47 ص
كتب: محمد عبد الدايم
محمود الخطيب
محمود الخطيب
هاجم عدد من رموز النادي الأهلي القدامى مجلس إدارة النادي بقيادة محمود الخطيب الفترة الماضية، وأصبح هناك ترصد من وجهة نظر اعضاء المجلس ورئيسه خلال الفترة الماضية على كافة الأفعال سواء إيجابية أو سلبية.

وقد اتخذ مجلس إدارة النادي الأهلي قرار حاسم خلال الفترة الماضية بتقديم شكاوى ضد أي شخص يقلل أو ينعت مجلس إدارة النادي خلال الفترة القادمة بما ليس فيه أو يقلل من إنجازاته ويحاول أن يقوم بإثبات العكس وهو ما تم إتباعه مع مجدي عبد الغني بتقديم شكوى ضده إلى المجلس الأعلى للإعلام تتطالب بإيقافه.

وأكد مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي أن محمود الخطيب قد حذر بعض نجوم النادي الأهلي القدامى في وقت سابق بعدم تعريض استقرار الفريق للتدهور بسبب اعتراض بعض النجوم القدامى لقرار تعيين الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني كمدير فني وانتقاد هذا القرار لأنه هو الصحيح في الوقت المناسب، وهو ما لم ينفذه بعض نجوم النادي الأهلي موجهين انتقاد لاذع للمجلس بالرغم من المرحلة الحساسة التي يمر بها الفيرق بعد رحيل السويسري رينيه فايلر عن الفريق قبل أسبوعين من 17 يوم من المواجهة المرتقبة أمام نادي الوداد المغربي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتابع المصدر أن الخطيب قد أصدر فرمان تاريخي بأتخاذ كافة الإجراءات القانونية خلال الأيام القليلة القادمة ضد أي لاعب سابق في الأهلي يحاول هدم استقرار الفريق وأنه وضع كافة الصلاحيات للجنة الشئؤون القانونية بالنادي لأتخاذ كافة الإجراءات ضد أي شخص مخالف للحفاظ على استقرار الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأكد مهند مجدي، عضو مجلس ادارة النادي الأهلي، ان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، يتقبل الانتقاد الموضوعي، الذي يكون بلا اغراض.

واوضح :"لا نعادي مجدي عبد الغني ومصطفى يونس، نجوم الاهلي السابقين، ولكن يجب ان يكون نقدهما موضوعي"، مضيفا :"لم نفكر في شطب عضوية عبد الغني ويونس، لأن هذا ليس هو اسلوب الأهلي".