مفاجأة.. الأهلي يمنع انتقال آزارو للزمالك أو بيراميدز بعد رحيله للاتفاق السعودي

الخميس 15/أكتوبر/2020 - 11:45 م
وليد أزارو
وليد أزارو
قال الإعلامي عمر ربيع ياسين، إن النادي الأهلى اتفق مع مسؤولي الاتفاق السعودي علي أن يكون للفريق الأولوية في حالة بيع المغربي وليد آزاور مهاجم الفريق السعودي المنتقل مؤخرًا من النادي الأهلي.

وأكد عمر ربيع ياسين في برنامج "نمبر وان" على قناة "النهار" أن الأهلى يخشي من انتقال ازارو لبيراميدز أو الزمالك.

وأوضح عمر ربيع أن بسبب خوف الأهلي من انتقال اللاعب للأهلي أو الزمالك، قام مسؤولو القلعة الحمراء بوضع بند في التعاقد يمنع الاتفاق السعودي من بيعه لاي ناد الا بعد عرضه على الأهلى اولًا.

وخاض الفريق الأول للكرة مرانه الرئيسي اليوم إستعداداً لمواجهة الوداد البيضاوي المقرر لها بعد غد السبت في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية .

وكان الفريق الأحمر قد خاض مرانه الأول مساء أمس باحد الملاعب الفرعية القريبة من فندق الإقامة سبقها محاضرة نظيرة مطولة استمرت قرابة الــ90 دقيقة شملت تطبيق صارم للإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا ، ولم يكتفي موسيماني بمحاضرة واحدة أمس ولكنه كررها مساءا لشرح خطة لعب المنافس وتحفيظ لاعبيه المهام داخل الملعب.

ويميل المدير الفني الجنوب أفريقي للمحاضرات المطولة وكثرة إعطاء التعلميات وتكرارها بهدف تطبيقها داخل الملعب ، وأستعان موسيماني بفيديوهات للوداد خلال تلك المحاضرة وقام بتحديد نقاط القوة والضعف وطرق مواجهتها ، وقال المدير الفني للاعبيه أن المنافس ليس فريق سهل وهو متمرش علي تلك النوعية من المباريت ويجب الا ينخدعوا في خسارته للقب الدوري المغربي .

وحسب مصادر..فان موسيماني استقر علي القوام الرئيسي الذي سيخوض به المباراة ولكن تبقي بعض العناصر حيث لا يزلا يفاضل بين إمكانية لعب المباراة بثلاث محاور إرتكاز أو أثنين بجانب مدي جاهزية ايمن اشرف العائد من الإصابة ليكون اساسياً بجوار ياسر إبراهيم أو الدفع بحمدي فتحي في مركز المساك.

ومن المقرر أن يكون تشكيل الأهلي في تلك المباراة هو محمد الشناوي في حراسة المرمي ومعه أحمد فتحي وياسر إبراهيم وايمن اشرف وعلي معلول وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي افشه وجونيور اجايي وحسين الشحات ومروان محسن( اليو بادجي).