بقرار من موسيماني.. لاعب مفاجأة في تشكيل الأهلي أمام الوداد

الخميس 15/أكتوبر/2020 - 09:49 م
كتب: محمد عبدالدايم
موسيماني
موسيماني
أكد مصدر مقرب من الجهاز الفني للنادي الأهلي أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء قرر إشراك لاعب مفاجأة خلال مبارة الوداد يوم السبت المقبل بنصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال المصدر أن السنغالي أليو بادجي سوف يكون هو مهاجم الفريق الأساسي أمام نادي الوداد بعد الاستقرار الفني عليه من قبل موسيماني.

وأضاف المصدر أن موسيماني يحتاج إلى مهاجم سريع ويجيد الإلتحام والكرات العالية مثيل بادجي مؤكدًا أن لقاء الذهاب يحتاج مثل تلك النوعية من اللاعبين حيث سيعتمد المدير الفني على الهجمة المرتدة وسرعات اللاعبين في مبارة الذهاب بالمغرب وعلى الكرات العرضية والطولية المرسلة لبادجي والذي سوف يساعده طوله على استخلاصها بسهولة.

يذكر ان النادي الأهلي يواجه نظيره الوداد يوم السبت المقبل الموافق 17 أكتوبر في المبارة التي تقام لحساب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتسي يسعى التادي الأهلي لتحقيق لقبها الغائب عن خزائن المارد الأحمر منذ العام 2013.

وعلى صعيد آخر ينتظر مسؤولي الأهلي عودة موسيماني من المغرب من مواجهة الوداد بنصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا للتحدث معه بشكل مفصل عن احتياجات الفريق خلال الفترة المقبلة وملف العائدين من الإعارة والراحلين بشكل نهائي عن الفريق لتحديد ملامح قائمة الموسم الجديد خلال الفترة المقبلة.